هل أختار حزاما لفستان زفافي ؟

مدة القراءة: 1:46 دقائق

14.08.2015

ترغب كثير من العرائس بإضافة لمستها الخاصة على فستان الزفاف , من خلال اختيار حزام مناسب , وذلك في رغبة منها للتميز في حفل الزفاف , لذلك , سنقدم لك بعض المعايير التي يجب مراعاتها إذا كنت ترغبين باختيار حزام لفستان الزفاف..

يعتبر الحزام من أهم إكسسوارات فستان الزفاف التي تمنح العروس أناقة وسحرا أخاذا , وتكمن أهميته في أنه يعمل على تحديد محيط الخصر للعروس , فيمنحها شكلا منحوتا للخصر ويزيد من سحر أنوثتها وجمال جسدها.

ترغب كثير من العرائس باختيار حزام لفستان الزفاف , لكنه لا يعتبر خيارا صائبا في كثير من الأحيان , فهناك معايير مهمة يجب أخذها بعين الاعتبار عند التفكير في اختيار حزام لفستان الزفاف , و إليك هذه المعايير:

-فستان الزفاف

قبل اختيار الحزام , لابد لك من التفكير في أمر مهم , هل يتناسب الحزام مع تصميم فستانك ؟ , فإذا كان فستانك مزينا بالكثير من الزخارف و النقوش و المجوهرات ليس عليك ارتداء الحزام , وكذلك الحال إذا كان الفستان ذو تصميم يعزز منطقة الخصر بشكل كبير , أما إذا كان فستانك ذو تصميم بسيط , أو مصنوع من الشيفون أو الدانتيل , ننصحك باختيار حزام مرصع بالكريستال أو حزام بسيط من الساتان.

-شكل الجسم

يختلف شكل الجسم من فتاة إلى أخرى , وبسبب ذلك تختلف طريقة تحديد منطقة الخصر , فهناك من تضع الحزام أسفل منطقة الصدر , وهناك من تضعه حول منطقة الخصر , إضافة إلى من تضعه أسفل منطقة الخصر , جربي وضع الحزام في عدة أمكنة , وعندما تضعينه في المنطقة المناسبة لك , أطلبي من الخياط تثبيته مع الفستان.

-نوع الحزام

تتنوع أشكال أحزمة فساتين الزفاف , فمنها أحزمة الدانتيل , و أحزمة الساتان , ويعتبر تصميم الحزام المرصع بالكريستال من أشهر التصاميم المعروفة , حيث أنه في كثير من الأحيان يأتي ضمن تصميم الفستان , فيمنح فستان زفافك أناقة إضافية.

يمكنك اختيار الحزام الذي يناسب ذوقك ويلبي رغبتك, لا تتقدي بتصميم معين , فمن المهم أولا أن تشعري بالراحة في اختيارك.

أفضل مزودي خدمات فستان الزفاف في مدينتك

في كل عام, يتواصل 300.000 عريس وعروس مع مقدمي الخدمات في زفاف.نت. أنت أيضاً يمكن العثور على مزود الخدمة المناسب من بين مئات مقدمي الخدمة.

محلات فساتين الزفاف

مقالات آخرى

اضغط هنا لعرض المزيد من مقالات 'فستان الزفاف!'

مقدمي خدمة فستان الزفاف

تم عرض مقدمي خدمات فستان الزفاف هنا!

التعليقات (0)