أخطاء تقع فيها العروس أثناء شراء فستان العرس

مدة القراءة: 2:16 دقائق

02.01.2015

ان كثرة المسؤوليات على عاتق العروس سيؤدي الى وقوعها في بعض الأخطاء التي من شانها ان تفسد مظهرها في حفل الزفاف خاصة شراء فستان الزفاف . إليك قائمة بالأخطاء التي تقع فيها العروس أثناء اختيار فستان زفافها.

1- شراء فستان العرس قبل معرفة مكان الزفاف

تقوم بعض الفتيات بشراء فستان العرس قبل أن تحدد مكان الزفاف والطابع العام له. فإن كان حفل الزفاف في صالة مكشوفة عليها ألا تختار فستان فرح بذيل طويل لانه سيتعرض للاتساخ. أصبحت فساتين الافراح القصيرة من اخر صيحات الفساتين خاصة في حفلات زفاف الهواء الطلق.

يجب أن تراعي أيضاً مدى فخامة الحفل, فإن كان فخماً جداً يجب أن تختاري فستان فرح يناسبه وأن يكون مزركش ومزين على عكس حفلات الزفاف البسيطة التي تتطلب فساتين ملكية ناعمة تعكس أنوثتك.

ابحثي عن فستان زواجك في متاجر فساتين الأفراح في جدة و المنطقة الشرقية التي توفر لك تصاميم مختلفة وعروض مناسبة

2- اختيار المقاس الخاطئ عند شراء الفستان عبر الانترنت

ان شراء فستان الزفاف على الانترنت يتطلب دقة كبيرة لانه لا يمكنك شراءه وفقا لمقاسك في الملابس العادية لأن فساتين الزفاف لها خامات مختلفة ذات مقاسات متعددة. فإذا رغبتي في الشراء عبر الانترنت عليك معرفة مقاسك الصحيح أو الاعتماد على أرقام محيط الصدر، الخصر والأرداف.

تستطيعين أن تحصلي على فستان زفافك عبر موقعنا عن طريق التواصل مع متاجر فساتين الافراح في الرياض أو في المدينة المتواجدة بها وتختاري الموديل الذي يناسبك.

3- قياس أكثر من فستان للزفاف

تقوم العروس عادة بتجربة عدد كبير من فساتين الزفاف بموديلات وقصات مختلفة وهذا خطا كبير لأن ذلك سيجعلك تحتارين كثيرا بالموديل المناسب لك. فقط قومي بتجربة فستان الفرح المناسب لشكل جسمك لكي تتألقي بمظهر رائع في يوم زفافك.

4- لانجيري فستان الزفاف

اياك ان تفسدي شكل فستانك باختيار ملابس داخلية لا تتناسب مع الفستان، لذا احرص على انتقاء اللانجيري المناسب لفستان الزفاف.

أفضل مزودي خدمات فستان الزفاف في مدينتك

في كل عام, يتواصل 3.000.000 عروس وعريس مع مقدمي الخدمات في زفاف.نت. أنت أيضاً يمكن العثور على مزود الخدمة المناسب لطلبك من بين المئات.

محلات فساتين الزفاف

مقالات آخرى

اضغط هنا لعرض المزيد من مقالات 'فستان الزفاف!'

مقدمي خدمة فستان الزفاف

تم عرض مقدمي خدمات فستان الزفاف هنا!

التعليقات (0)