ابرز الوان فساتين الزفاف الرائجة

كُتبت المقالة من قبل راما ناصر الدين

3:29 دقائق

05.02.2020

بشكل عام نحن نعتبر كافة فساتين الزفاف ذات لون أبيض، لكن عندما يأتي الموضوع لاختيار فستان الزفاف الخاص بكِ ستتغير نظرتك للون الفستان وسوف تبدئي بملاحظة الدرجات المختلفة لكل فستان والتي تختلف جماليتها عليكِ بحسب لون بشرتك. لذلك دعينا نعرفك في هذه المقالة على ابرز درجات الوان فساتين الزفاف والألوان الرائجة التي تفضلها العرائس من الأبيض وتدرجاته.

درجات الالوان


فستان زفاف بلون الألماس

نعلم جميعاً أن اللون الأبيض يرمز للنقاء والهدوء، وهو اللون الذي يعبر عن حفل الزفاف بشكل عام وليس فقط عن فستان العروس، كما أنه كان لون يرمز للثراء سابقاً كونه يحتاج لكثير من العناية والاهتمام أثناء ارتدائه.

لكن كما رأينا في الوقت الحالي ومع تطور الموضة أصبح فستان الزفاف يحوي الكثير من التدرجات من الأوف وايت واللون العاجي والكريمي وغيرها الكثير من الدرجات الجميلة والتي أصبحت هي الموضة الحالية.

لكن تبقى بعض العرائس تفضل درجة الأبيض الذي يميل إلى الألماسي ، وأثناء بحثك بمتاجر فساتين الزفاف عن هذه الدرجة بالتحديد عليكِ أن تكوني حذرة جداً لأن لون الإضاءة في هذه المتاجر يمكن أن يخدعك ولا يبين لك درجة الفستان الحقيقية.

أنصحك أن تأخذي معك قطعة قماش من أي درجة لون ترغبي به لفستانك وتقومي بمقارنتها مع درجة لون فستان الزفاف حتى تتأكدي من مطابقة اللونين معاً.

يناسب فستان الزفاف الالماسي العروس البيضاء أو الحنطية، لكن لا يناسب العروس ذات البشرة الصفراء أو الشاحبة، كما أنه لا يناسب العروس السمراء، لذلك كوني حذرة بالاختيار وتذكري أنه عند ارتداء مجوهرات براقة ستزيد من سطوع اللون الأبيض.

فستان زفاف بلون الألماس


فستان زفاف عاجي

عادة ما يكون فستان الزفاف باللون العاجي خياراً مفضلاً لدى الكثير من العرائس، فهو يعطي المزيد من الاضاءة والحيوية للبشرة الفاتحة دون أن يظهرها بمظهر شاحب، كما أنه يناسب العروس ذات البشرة السمراء بدرجاته المتعددة التي تتنوع لتصل إلى درجات الاصفر الفاتحة.

فستان الزفاف باللون العاجي أنيق وعصري يليق بمختلف ألوان البشرة وتفضله معظم الفتيات وهو اللون الأكثر انتشاراً ومبيعاً من ألوان فساتين الزفاف بشكل عام، لكن عليكِ أن تكوني حذرة باختيار فستان الزفاف المناسب لجمسك مع هذا اللون.

يمكنك ارتداء اللون العاجي مع مجوهرات الزفاف ذات اللون الذهبي أو المعدني، وابتعدي عن الاكسسوارات الفضية.

فستان زفاف عاجي


فستان زفاف باللون الكريمي

يعد اللون الكريمي من الالوان التي تضفي فخامة على القماش وخاصة إذا كان فستان زفاف ساتان، يليق هذا اللون بصاحبات البشرة المتوسطة اللون والبشرة الزهرية لأنه يضفي رونقاً خاصاً على ألوان البشرة هذه.

أصبح هذا اللون المنافس الأول لفساتين الزفاف البيضاء، ولاحظنا انتشاره بشكل كبير في ألوان فساتين زفاف 2020، مع العديد من الأقمشة مثل التول والدانتيل والساتان.

عند اختيارك فستان زفاف باللون الكريمي يفضل أن يكون تصميم فستان الزفاف ناعم وبعيداً عن التكلف والتطريز بشكل مبالغ فيه حتى تظهر درحة اللون وفخامتها دون مؤثرات.

فستان زفاف باللون الكريمي


فساتين زفاف وردي

اللون الوردي هو اللون الأنثوي الذي يتميز بالرومانسية فهو رمز للحب و الهدوء والجمال، وظهر كلون أساسي في عروض الأزياء منذ عدة سنوات ومازال يتصدر ألوان فساتين الزفاف ليومنا هذا.

وفي العام الماضي ظهر فستان الزفاف الوردي بتدرجات متعددة من الفاتح إلى الغامق، والتي تنوعت فيها الأقمشة بين التول والساتان والأقمشة المطرزة الفخمة.

يشمل تدرجات اللون الوردي من الوردي المائل للأبيض وصولا إلى الوردي الأرجواني، فإذا كنتِ من محبات اللون الوردي يمكنك اختيار أية درجة تناسب لون بشرتك.

تعتقد بعض العروسات السمراوات أن اللون الوردي لا يناسبهن، إنما يناسب الشقراوات أو ذوات البشرة البيضاء، الا ان هذا الاعتقاد خاطئ حيث أكد خبراء الموضة انه يناسب كل ألوان البشرة، كما يمكنك أن ترتدي مع هذا اللون اكسسوارات غامقة أو فاتحة.

فساتين زفاف وردي


فستان عروس ذهبي

اللون الذهبي من ألوان الميتاليك المميزة والذي يعطي فستان الزفاف درجة من الفخامة لا يعطيها أي لون آخر، والمميز في اللون الذهبي أنه عادة ما يستخدم من قبل المصممين على فساتين الزفاف الفخمة من خلال التطريز والتزيين الخاص بالفستان ونادراً ما نرى فستان زفاف ذهبي كامل.

فيمكن أن يكون فستان الزفاف باللون العاجي أو لون الاوف وايت لكنه مليء بالتطريزات الذهبية والتي يمكن أن تجعله يبدو باللون الذهبي.

عادة ما تختار العروس فستان زفاف باللون الذهبي عندما تريد الفخامة في زفافها، فليس هناك أي لون آخر ينافس الذهبي بالفخامة.

كما أننا نرى كثيراً في حفلات الزفاف الفخمة أن العروس عندما ترتدي فستان زفاف باللون الذهبي يكون ثيم حفل الزفاف كاملاً باللون الذهبي وهذا التكامل هو ما يميز ويبرز ذوق العروس.

فستان عروس ذهبي


فستان زفاف اوف وايت

هذا اللون المميز انتشر منذ فترة طويلة في اجمل فساتين الزفاف وأصبح اللون المفضل لكثير من العرائس كونه يناسب العديد من ألوان البشرة ويضيف عليها البريق والحيوية.

ولم تخلو أية مجموعة تصاميم لفساتين الزفاف من فستان الزفاف الاوف وايت لجماليته ومقدار الأناقة التي يضيفها على الفساتين.

اختاري فستان الزفاف الاوف وايت مع أقمشة التول والدانتيل واضيفي لإطلالتك اكسسوارات لامعة لتكتمل اطلالتك وأناقتك.

فستان زفاف اوف وايت

محلات فساتين الزفاف

أفضل محلات فساتين زفاف تجدينها في زفاف.نت

في كل عام, يتواصل 3.000.000 عروس وعريس مع مقدمي الخدمات في زفاف.نت. أنت أيضاً يمكنك العثور على مزود الخدمة المناسب لطلبك من بين المئات.

تصفحي القائمة

مقالات آخرى

عرض المزيد من مقالات 'فستان الزفاف!'

مقدمي خدمة فستان الزفاف

تم عرض مقدمي خدمات فستان الزفاف هنا!

التعليقات (0)