محلات ورد ببريده

عبر زفاف.نت ستتمكن من التواصل بشكل مباشر مع عدد كبير من محلات ورد ببريده المختصة بتصميم وتنسيق زهور الزفاف، ابتداء من تنسيق مسكة العروس والكوشة وتزيين قاعة الحفل وتزيين سيارة الفرح، تواصل مع هذه المحلات عبر زفاف.نت لتتعرف على بقية الخدمات التي يقدمونها.

زهور الزفاف في كل المدن

الزفاف المثالي لا يكتمل من دون الاهتمام بكافة التفاصيل بصغيرها وكبيرها، ومرحلة اختيار زهور الزفاف من المراحل المهمة جداً والذي على العروسين أن يعطوها من وقتهم ويبذلون فيها الجهد.

وعند البدء بالبحث عن محل ورد ببريده ربما يحتار العروسين من أين يبدؤوا لكثرة محلات الورد ببريدة وتنوعها والتي تقدم خدمات كبيرة لحفلات الزفاف ابتداء من مسكة العروس وتزيين الكوشة وتنسيق الطاولات وتزيين القاعة بالورود الطبيعية الجميلة.

لذلك نحن في زفاف.نت وضعنا لك قائمة كبيرة من محلات ورود الزفاف مع شرح مفصل عن الخدمات التي يقدمها كل محل ونوع تنسيقات الزهور التي يقدمها، كما يمكنك بشكل مباشر أن تتواصل مع محلات الورود وتطلب السعر وتستعلم عن كافة الخدمات.

أيضاً عبر زفاف.نت نضع بين يديك مجموعة كبيرة من المقالات والافكار التي تساعدك في رحلة التخطيط لزفاف وتنسيق الازهار، مثل نصائح لاختيار مسكة العروس، وكيف تختارين وردة بدلة العريس، كما أننا لم ننسى أن نضع لك مقالة تحوي أهم الاسئلة التي يجب أن تسأليها لمنسق ازهار زفافك عند التواصل معه والاتفاق على تنسيق زهور الزفاف.

خطوات اختيار زهور الزفاف؟

إن مرحلة اختيار زهور الزفاف تعتبر من أكثر مراحل الزفاف تشويقاً لما للأزهار من قدرة على تجميل قاعة الفرح وطلة العروس ودخولها عبر مدخل القاعة، فأي ديكور تدخل فيه الورود لا بد أن يكون جميل ومميز، وأي ديكور في قاعة الزفاف يخلو من الورود يبقى ناقصاً ولا يوحي بأجواء الزفاف للعروسين والضيوف، لذلك لا نجد قاعة فرح أو أي مكان زفاف يخلو من الورود، لكن هذه الورود يجب أن يكون اختيارها مدروس وقائم على تنسيق متكامل بينها وبين كل تفصيل من تفاصيل الزفاف، لذلك نريد هنا أن نستعرض لك بعض الخطوات الأساسية التي يجب أن تعتمدها عند اختيار ورود الزفاف:

اختر منسق أزهارك بعناية

يعتقد البعض أنه لا حاجة لإعطاء أهمية لاختيار منسق أزهار الزفاف، لكن على العكس تماماً فاختيار منسق زفاف خبير وذو ذوق ونظرة بكيفية تنسيق ازهار الزفاف بالقاعة واختيار مسكة العروس التي تناسبها أمر مهم جداً، لأنه سيوفر عليك الوقت والحيرة ويقدم لك افضل النصائح ويساعدك بكل ما يستطيع، لكن بالتأكيد عليك أن تحرص على أن يترك لك مساحة للتعبير عن ما تحب وابراز ذوقك في التنسيقات واختيار الزهور.

تحديد الميزانية المخصصة لأزهار الزفاف

إن تحديد ميزانية مخصصة لكل تفصيل من تفاصيل الزفاف أمر بغاية الأهمية، لأن هذا سيسهل عليك الاختيار ويحصر خيارات في عدد محدد من محلات ورود بريده لتختار من بينها ما يناسبك من الأزهار بدلاُ من الذهاب إلى كل محل على حدى وتسأل وتستفسر عن الاسعار وتحدد إذا ما كان يناسب ميزانيك أو لا.

حدد الطابع العام لزفافك

إن تحديد ثيم لحفل الزفاف يعني أن كل تفصيل من تفاصيل الزفاف تكون متكاملة ومتناغمة مع بعضها البعض، وتنسيق الأزهار بما يتناسب مع ثيم الحفل أمر لا بد منه بل هو أمر أساسي في ثيم حفل الزفاف، لذلك من المهم جداً قبل أن تقوم باختيار زهور الزفاف أن يكون لديك فكرة عن ثيم حفل زفافك لتخبر منسق الأزهار عنه وتختار لاالأزهار المناسة لهذا الثيم.

مثلاً حفل الزفاف الفخم يحتاج أن تكون الأزهار فيه في غاية الفخامة لتعطي نفس الطابع للحفل دون أن تكون متنافرة معه، أو حفل الزفاف الربيعي من الجميل أن تختار زهور الزفاف فيه بألوان الربيع الجميلة مثل درجات الزهري والأصفر والأبيض.

حدد شكل وحجم قاعة الحفل

عندما تحدد موعد لاختيار ورود الزفاف التي ترغب بها لفرحك والتي ستزين مكان الزفاف، عليك التفكير بماهية هذا المكان وحجمه، هل هو قاعة واسعة وفارغة تحتاج الكثير من التزيين، أم هو قاعة في الهواء الطلق وفي الطبيعة لا يحتاج الكثير من الورود التي يمكن أن تكون موجودة في طبيعة الحال أو يوجد ما يعوض عنها كالعشب الأخضر في المكان والشجيرات الجميلة، عندها ستحتاج لتزيين كوشة عروس مناسبة لهذا المكان وتبتعد عن المبالغة بوضع الزهور، كما أن اتساع مكان الزفاف يمكن أن يلعب دوراً هاماً في التزيين لأن مكان الزفاف الصغير لا يحتاج الكثير من التزيين والورود الي يمكن أن تساهم بالتقليل من اتساعه أيضاً.