مراكز العناية بالبشرة والشعر ببريدة

تميزي في يوم زفافك باطلالة خلابة وبشرة مشرقة وجسد رشيق من خلال جلسات العناية بالبشرة والشعر في مراكز تجميل وسبا في بريدة، تعرفي على عدد كبير من هذه المراكز عبر زفاف.نت وتواصلي معهم بشكل مباشر واحجزي موعدك فوراً.

انضم إلينا.

كل عام يقوم 300.000 عريس وعروس بالتعاقد مع مزودي الخدمة المتواجدين على زفاف.نت, أضف شركتك الآن, وقدم عملك للعرسان!

أضف شركتك
مراكز تجميل وعناية بالعروس في كل المدن

لتنعمي بأفضل إطلالة في يوم فرحك ولأننا نتفهم احتياجات كل عروس قبل زفافها، جمعنا لك في زفاف.نت أرقى وأشهر صالونات التجميل والاستجمام في بريدة التي تقدم لك عناية متكاملة من قبل أفضل المختصين بالجمال والعناية بالبشرة والشعر الأظافر، كما تقدم لك صالونات التجميل خدمة مميزة لجلسات المساج وتدليك الجسم والحمام المغربي والحمام التركي والعناية بالأظافر والتخسيس ونحت الجسم وكل ما يخطر ببالك من تفاصيل لتكتمل إطلالتك وتكوني ملكة في يومك الكبير.

يمكنك من خلال زفاف.نت الدخول لصفحة كل مركز من هذه المراكز والاطلاع على كافة الخدمات التي تقدمها للعروس من جلسات عناية ومساج وتنظيف وتدليك، بالاضافة لموقع هذه المراكز بشكل تفصيلي ولمحة عن الاسعار التي تطلبها على كل جلسة تختارينها، وأيضاً يمكنك من خلال زفاف.نت التعرف على آخر وأفضل العروض التي تقدمها هذه المراكز فقط لعرائس زفاف.نت.

كما أننا في زفاف.نت نطلعك على كل ما هو جديد في عالم الجمال ونقدم لك عدد كبير من النصائح التي تهم كل عروس في رحلة التخطيط لزفافها واستعدادات يوم الزفاف مثل أهم النصائح للعناية بالبشرة والشعر والتعامل مع البثور والغذاء الصحي وما إلى هنالك من الافكار المفيدة والملهمة.

العناية بالبشرة والجسم

كونك عروس مقبلة على الزواج فبالتأكيد لديك الكثير من الأعمال والأمور التي عليك التفكير بها، ومن الممكن أن يسبب لك هذا بعض الإرهاق الجسدي والنفسي والذي من شأنه التأثير على اشراقة البشرة وجمالها وشكل جسمك، فمن الممكن أن لا يكون لديك الوقت الكافي لممارسة الرياضة أو مراقبة نظامك الغذائي، لذلك مراكز العناية بالبشرة والتجميل في بريدة موجودة لمساعدتك قبل فرحك لتتمتعي باشراقة لا مثيل لها.

نصائح جمالية احرصي على تطبيقها قبل الزفاف

إن عملية الحفاظ على بشرتك نظيفة وصحية تبدأ قبل 3 أشهر على الأقل من حفل الزفاف وتسمى هذه استعدادات قبل الزفاف. الآن ، ربما تتسائلي كيف يكون ذلك ممكنًا ، أليس كذلك؟ إذا كنت تبحثي عن ذلك إليك بعض النصائح التي عليك اتباعها قبل زفافك بفترة كي تجنبي بشرتك أية عوامل داخلية أو خارجية يمكنها أن تساهم في ارهاقها.

تجنبي الضغط والتوتر

من أكثر العوامل التي يبدو تأثيرها على البشرة فوراً وإحدى هذه التأثيرات الحبوب التي تعتبر كابوساً لكل انثى فكيف إذا كانت قبل حفلة العرس، لذلك ابتعدي عن كل مصادر التوتر ودعي الأمور تجري كما هو مخطط لها ولا ترهقي نفسك بالتفكير الزائد.

تجنبي التعرض لأشعة الشمس وقت طويل

فالعروس طبعاً لديها الكثير من الأمور التي عليها قضاءها بنفسها وطبعا التسوق واكمال كافة التجهيزات، لذلك نصيحتنا لك هي الابتعاد عن الأوقات التي تكون فيها الشمس قوية والذهاب في الصباح الباكر أو مساءاً ووضع الواقي الشمسي على وجهك وجسمك وتجديده كل ساعتين حتى يستمر مفعوله أو إذا اضطررت للمشي تحت أشعة الشمس عليك عمل ماسك اللبن والذي يعتبر حل طبيعي ومفيد لحروق الشمس، ارتدي كنزة مشابهة لطول أكمام الفستان وشكل الصدر لتجنب فروقات اللون.

احرصي على شرب كميات كافية من الماء

لأن قلة شرب الماء من أهم العوامل التي تساهم في جعل البشرة باهتة وجافة عدا عن باقي الأضرار للجسم، فاحرصي على شرب كميات كافية من الماء لا تقل عن 2-3 ليتر يومياً لتضمن الاشراقة والترطيب لبشرتك وجسدك طوال اليوم.

مارسي الرياضة واتبعي نظام غذائي صحي

بالتأكيد أنت الآن مربكة ولديك الكثير من الأعمال التي عليك إنجازها ولا وقت لديك للرياضة والدايت لكن تذكري أن مظهرك الرشيق ولياقتك ستعكس الكثير من الجاذبية لاطلالتك، فحاولي ممارسة الرياضة حتى لو لبضعة دقائق يومياً وابتعدي عن الوجبات السريعة التي من شأنها التأثير على صحتك.

ما هو نوع بشرتي وما هي المستحضرات التي استطيع تطبيقها في المنزل:

هناك عدة أنواع للبشرة وما ينطبق على واحدة منها لا يمكن تطبيقه على الأخرى... لذلك أية نصائح تقومي بقراءتها يجب عليك التأكد من أنها مناسبة لنوع بشرتك قبل التطبيق.

كيف أعرف نوع بشرتي؟

البشرة الجافة هي البشرة الرقيقة جداً والتي نادراً ما تنتج زيوت خلال الليل والنهار، وتكون جافة جداً في الشتاء لدرجة التقشر، مساماتها قليلة جداً لا يمكن رؤيتها بسهولة وهناك خطوط دقيقة جداً تحت العين وحول الفم (خط الضحك).

والاعتناء بالبشرة الجافة ليس بالأمر الصعب إنما يجب التركيز دائماً على ترطيبها بالمستحضرات واستعمال غسول الوجه كريمي القوام واستخدام التونر بعد الغسول والتقشير مرة اسبوعياً يليه ماسك مرطب.

البشرة العادية هي التي تكون نسبة المسام فيها من 35 إلى 50% تتموضع غالباً على الأنف والوجنتين حول الأنف وحجم المسام يكون من المتوسط الى الكبير وتنتج زيوتاً بكمية كبيرة نسبياً وملمسها سميك، للاعتناء بنوع البشرة هذه يفضل استخدام الغسول ذو القوام الرغوي والتونر لابد منه لتعديل النسبة القلوية للبشرة والمحافظة على حجم المسام، و السيروم المغذي والمرطبات خفيفة التركيز، والتقشير مرة اسبوعياً ويليه ماسك مرطب.

البشرة الدهنية هذه البشرة تشبه أحياناً قشرة البرتقالة نظراً لكبر حجم المسام فيها كلياً بنسبة 70 إلى 100% وهي زيتية ومتعرقة دائماً سميكة الملمس ولا تظهر عليها التجاعيد في عمر مبكر، والمستحضرات المناسبة لهذه البشرة هي الغسول الجيلي والمستحضرات التي تحتوي على الستريك أسيد، يفضل تقشيرها مرة إلى مرتين اسبوعياً مع الانتباه لعدم تقشير الحبوب الملتهبة، والتونر ضروري جداً لتعديل النسبة القلوية وقبض المسام.