ود للإحتفالات والمناسبات

للأستفسار عن التفاصيل

قصور الافراح

التصنيف

100 شخص أو أقل

سعة قسم النساء

جدة

المدينة


السعة

  • سعة قسم النساء 100 شخص أو أقل
  • عدد القاعات 1
  • القاعة مخصصة غير محدد

الأسئلة

  • في أي وقت تغلق القاعة؟ 2:00
  • ما هي المناسبات التي يمكن استضافتها؟ حفل خطوبة, حفل استقبال مولود جديد, ليلة الغمرة, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد

المزيد من المعلومات

تقع ود للاحتفالات والمناسبات في المملكة العربية السعودية في مدينة جدة، تتميز القاعة أنها مناسبة لحفلات الزفاف الفخمة واعياد الميلاد وحفلات الخطوبة والكثير من المناسبات الفخمة.

تتميز القاعة بالديكورات الرائعة التي تعكس الفخامة و الرقي المطلوب في مثل هذه الليلة الجميلة، من أجمل الديكورات التي تتمتع بها القاعة الكنب والطاولات الصغيرة المنتشرة في جميع أرجاء القاعة والمغطاة بألوان رائعة من المفروشات الفخمة اضافة الى مجموعة متنوعة من أنظمة الانارة المخفية التي تضيء في حفل الزفاف.

يتوفر في القاعة مجلس مجهز بأجمل المفروشات المغطاة بالأغطية ذات الألوان الرائعة والجميلة ويتسع المجلس لأكثر من 40 ضيف، بالاضافة الى أنها مجهزة بأحدث أنظمة التكييف الموزعة بشكل مناسب.

كما يتوفر لدينا مجلس ثاني يتسع لأكثر من 50 شخص، مجهز بأحدث التجهيزات ويضم أنظمة التكييف الموزعة في المجلس بالشكل المناسب، إضافة الى الألوان الجميلة التي يتمتع بها المجلس والتي تضيف للمكان لمسة من الفخامة والرقي التي لامثيل له.

بسبب الخبرة الجميلة التي يتميز بها فريق العمل الخاص بالاستراحة فإنه يمكن تأمين الكثير من الخدمات على حسب طلب العروسين ليكون حفل الزفاف في غاية الروعة والجمال.
وفرق العمل في القاعة يحرص بشكل دائم على تجديد وتنسيق جميع المفروشات بالإضافة إلى المحافظة على النظافة في القاعة لتكون جميع المفروشات في المجالس جميلة وتتميز بمظهرها الرائع.

للحصول على هذه الخدمات وأكثر في ود للاحتفالات والمناسبات ليس عليك سوى التواصل معنا عن طريق الصفحة وسنكون على أهبة الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم، وسوف نقدم لكم الكثير من الخدمات التي تحتاجونها في حفلات الزفاف وسوف نقدم لك باقات الأسعار الجميلة التي نقدمها لجميع الضيوف والتي تناسب الجميع.

معلومات التواصل

ود للإحتفالات والمناسبات

  • العنوان: المملكة العربية السعودية-جدة



نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.

استفسر عن التفاصيل مجاناَ!