• سعة
    شخص 400 - 200

  • السعر للشخص الواحد
    500-300 ريال

تعرف على الفريق


Wedding Planner

دعنا نساعدك في العثور على شركة ضيافة وبوفيه!

اختر قائمة طعام حفل زفافك وميزانيتك, وسيتواصل معك فريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف مع 5 اقتراحات تناسب طلبك مجاناً!

طبخ الدار تسعير

هل السعر للشخص الواحد؟
500-300 ريال

سعة طبخ الدار

تناول الطعام
Min. 200 - Max. 400
كوكتيل
Min. 200 - Max. 400

طبخ الدار تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
تنسيق الطاولات خدمة توصيل
الخدمات المقدمة
بوفيه مفتوح مقبلات

اسئلة متكررة باستمرار طبخ الدار

ما أنواع المطابخ التي يتم تقديمها

مأكولات محلية

متى يجب ان يتم الحجز ؟

قبل أسبوع

طبخ الدار ملخص عن الخدمة

التخطيط الجيد لحفل الزفاف من أهم أسباب نجاحه ويعد بوفيه الطعام من الأمور الهامة في هذه الليلة لذلك نقدم لك بوفيه طبخ الدار الذي يقدم اشهر الاكلات الشعبية في الرياض الواقع في منطقة البديعة - مخرج 28، بإدارة أم متعب البوفيه يقدم ألذ المأكولات الشعبية الرائعة واللذيذة المطبوخة بأيدي أفضل الطباخين وعلى الأصول العربية الأصيلة وموائد رائعة على شكل بوفيهات مفتوحة تناسب جميع الحفلات والمناسبات الخاصة وحافظات للطعام بأشكال وحجوم مختلفة وسخانات ولدينا فريق خاص يقوم بعمل ركن شعبي وملكي مع زينة تقليدية رائعة من التراث الشعبي السعودي القديم.

نقدم تشكيلة واسعة من المأكولات ومنها الجريش والذي يعد من أشهر المأكولات التقليدية في المملكة والأكلة النجدية المشهورة القرصان ورز بالروبيان وبانيه وبرياني لحم دجاج بمظهره الرائع وطعم لا يقاوم وكبيبة حائل.

لدينا حافظات لحفظ الطعام بأشكال خارجية رائعة مزخرفة بطريقة تلفت انتباه ضيوفك الكرام وحجم الحافظة يصل حتى 300 ليتر وتنظم على طاولات البوفيه بطريقة جميلة تسهل على ضيوفك سكب الطعام بشكل مريح.

فريقنا الخاص يقوم بتنظيم أركان شعبية وملكية بطريقة رائعة على الطراز السعودي التقليدي مع وجود سيف وترس وزينة جميلة وفرش شعبية وألوان رائعة متناسقة بطريقة تلفت الانتباه.

نقدم أفضل المنتجات ولدينا الخبرة الكافية في هذا المجال مما يجعلنا الأفضل على مستوى المملكة في تقدم ألذ وأطيب المأكولات الشعبية والحافظات والسخانات وعمل أفخم وأجمل الأركان الشعبية والملكية.

بوفيه طبخ الدار هو اختيارك الأفضل لتقدم لضيوفك أشهى وأطيب بوفيه عشاء بمذاق وطعم لا مثيل له. لمزيد من المعلومات والخدمات الإضافية والأسعار تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    الرياض، البديعة - مخرج 28- المملكة العربية السعودية

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.