بوفيه مفتوح وضيافة الرياض

اللؤلؤة للحفلات الخارجية

  • سعة
    شخص 50 - 0

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك في العثور على شركة ضيافة وبوفيه!

اختر قائمة طعام حفل زفافك وميزانيتك, وسيتواصل معك فريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف مع 5 اقتراحات تناسب طلبك مجاناً!

سعة اللؤلؤة للحفلات الخارجية

تناول الطعام
Min. 0 - Max. 50
كوكتيل
Min. 0 - Max. 50

اللؤلؤة للحفلات الخارجية تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
تنسيق الطاولات قائمة طعام على الطلب خدمة توصيل
الخدمات المقدمة
بوفيه مفتوح أطباق على الطاولات مشروبات بانواعها مقبلات
نوع خدمة الطعام المقدمة
تقديم القهوة

اسئلة متكررة باستمرار اللؤلؤة للحفلات الخارجية

ما أنواع المطابخ التي يتم تقديمها

مأكولات محلية, مأكولات غربية

اللؤلؤة للحفلات الخارجية ملخص عن الخدمة

أغلب الحفلات تحتاج من منظميها التخطيط الدقيق والخبرة اللازمة ليخرج بأعلى درجات التميز والنجاح المنتظر،الذي ينشده كل قائم للحفل،ولعل أحد أهم الحفلات التي تحتاج التخطيط والتنسيق الدقيق هي حفلات الزفاف لما تحمله هذه النوعية من الحفلات من معاني كبيرة ومشاعر لا تتكرر في قلب كل عريس أو عروس،نقدم لكم اللؤلؤة لبوفيهات المناسبات في الرياض في المملكة العربية السعودية،التي تعد ضمن أهم الشركات المعنية بتنظيم الحفلات المختلفة من حفلات تخرج وأعياد ميلاد ومناسبات خاصة كحفلات الزفاف والخطوبة وليالي الغمرة.

المزايا المقدمة من قبل بوفيهات اللؤلؤة التي ستجعله رفيق لك في جميع حفلاتك ومناسباتك:
اللؤلؤة لبوفيهات المناسبات يقدم لكم تشكيلة مميزة من الأطباق الشهية المحلية والغربية لتكون مناسباتكم ملونة بمختلف الأطعمة والمذاقات،حيث تتألف الأطباق الرئيسية من أشهى المناسف المطبوخة من أشهى أنواع الأرز والبهارات والمزينة بالمكسرات الشهية التي تزيد من تميز أطباقكم.
نقدم لكم أحد أفضل الطبقات التي تضم المقبلات المكونة من الخضار الطازجة لتشكل ألوان ربيعية جميلة يتم تنسيقها من فريق مختص بالتزيين ليجعل التفاصيل الصغيرة تنطق جمالاًيطغى على حفلاتكم ومناسباتكم.
قائمة من المشروبات الساخنة التي تضم القهوة العربية ذات الطابع الأصل و المشروبات الباردة من عصائر طبيعية وكوكتيلات ومياه معدنية لتكون بذلك قوائمنا حققت التكامل والتميز المطلوب لإقامة حفل قمة بالنجاح.


سارع بالتواصل معنا على الأرقام الموجودة الخاصة بـ اللؤلؤة لبوفيهات المناسبات على الصفحة للحصول على حفل لا يشبه أي حفل أحر يتمتع بطابع خاص ينال إعجابك وإعجاب الحضور والمدعوين جميعاً،ما عليك إلا الاتصال وسيقوم فريقنا بالرد عليكم بأسرع وقت ممكن،حيث سيقوم بتزويدكم بكافة العروض والخصومات المتوفرة والتي تتناسب مع كافة الميزانيات،شعارنا إرضاء جميع العملاء والأذواق في العالم العربي والخليجي.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • الذهاب إلى اللؤلؤة للحفلات الخارجية

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.