• سعة
    شخص 50 - 0

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك في العثور على شركة ضيافة وبوفيه!

اختر قائمة طعام حفل زفافك وميزانيتك, وسيتواصل معك فريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف مع 5 اقتراحات تناسب طلبك مجاناً!

سعة بوفيه النافورة

تناول الطعام
Min. 0 - Max. 50
كوكتيل
Min. 0 - Max. 50

بوفيه النافورة تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
قائمة طعام على الطلب
الخدمات المقدمة
بوفيه مفتوح مشروبات بانواعها حلويات مقبلات
نوع خدمة الطعام المقدمة
تقديم الحلويات

اسئلة متكررة باستمرار بوفيه النافورة

ما أنواع المطابخ التي يتم تقديمها

مأكولات شرقية, مأكولات غربية

بوفيه النافورة ملخص عن الخدمة

منذ أكثر من 28 عاما ومطاعم النافورة تعتلي قائمة أفضل المطاعم العربية بمدينة الرياض من خلال الخدمة المميزة والمأكولات المنوعة التي تمتاز بها كما تمتلك خدمات متميزة لأقامة الحفلات بأي حجم والذي جعلها المرجع الأول بمدينة الرياض، في المملكة العربية السعودية،ستكون مطاعم النافورة على أتم الاستعداد لإقامة وإحياء كافة الحفلات من أعياد ميلاد وحفلات تخرج ومناسبات خاصة أخرى كحفلات الزفاف والخطوبة.

من أهم الخدمات المقدمة من قبل مطاعم النافورة في الرياض:
القائمة الرئيسية التي تضم اللحوم المشوية والمقلية والدجاج والأسماك و الشوربات التي تضم• شوربة الاسبرج بالدجاج ،شوربة الهليون، شوربة الفطر، شوربة الخضروات.قائمة كبيرة وغنية تصلح لكافة الحفلات من مقبلات تضم السلطات العربية وحمص ومتبل والحلوى التي تضم جميع أشكال وأنواع الكيك الذي يتناسب مع الحدث المراد إقامته

يقدم لكم بوفيه مفتوح من مشروبات ساخنة من شاي وقهوة عربية قمة بالتميز، كما يتضمن قائمة بالعصائر الطبيعية ميلك شيك(فانيلا-شوكولا)،ليمون / بالنعناع/كوكتيل شقف/شمام/كوكتيل مميز.

كونوا على ثقة في جميع حفلاتكم ومناسباتكم وأينما كنتم ، داخل منطقة الرياض،قافلة النافورة تصلكم عبر الأميال كاملة التجهيزات والخدمات لتقدم لكم الموائد الفاخرة التي تتناسب مع حفلاتكم وفرحتكم.
تقف معكم قلباً وقالباً ، تفكر بعقلكم وتتفهم رغباتكم ، تبذل قصارى جهدها وتتحمل كامل مسئوليتها وتؤكد ثقتكم بها واعتمادكم عليها ، فتفرغ لاستقبال ضيوفك ودع لنا عناء الضيافة.

سارع بالتواصل معنا على الأرقام الموجودة على الصفحة الخاصة بمطاعم النافورة ليقوم فريقنا بالرد عليكم بأسرع وقت ممكن وتزويدكم بكافة العروض والخصومات التي تتناسب مع كافة الميزانيات وتلبي كافة الأذواق الخليجية والعربية ما عليك إلا أن تثق بنا وسنكون على أهبة الاستعداد لإحياء حفل خالي من أصغر الأخطاء.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    الملز، شارع الإحساء، الرياض، المملكة العربية السعودية

  • الذهاب إلى بوفيه النافورة

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.