• أقل سعر للقطعة
    20-5 ريال

حلويات باتشي - الرياض تسعير

أقل سعر للقطعة
20-5 ريال
الحد الأدنى للطلب
غير محدد
نقوم بتامين
حلويات الزفاف والهدايا

حلويات باتشي - الرياض تفاصيل الخدمة

الخصائص
تصاميم خاصة

اسئلة متكررة باستمرار حلويات باتشي - الرياض

ما أنواع القطع المتوفرة لديكم؟

شوكولا

حلويات باتشي - الرياض ملخص عن الخدمة

نقدم لك شوكولا و هدايا باتشي في الرياض الذي يقدم لكم ألذ و أفخر أنواع الشوكولا و أجمل التوزيعات و الهدايا، و كل ما يحتاجه احتفالك من هدايا و توزيعات سوف نقدمه لك بكل حب واحترافية، كل ما عليك هو التواصل معنا و نحن سوف نضيف لك هذه اللمسة المميزة لزفافك أو إحتفالك.

من أجل حفلات الزفاف يوجد لدينا صناديق الشوكولاته اللذيذة التي يتم تسليمها قبل حفل الزفاف، مع الحرص على أن يتم تسليمها بشكل جميل والحفاظ عليها ومراقبتها أثناء الشحن من قبل فريق العمل ليحصل جميع ضيوف العروسين في الحفل على شوكولا وتوزيعات تتميز بالشكل الجميل ونوع الشوكولاتة الشهي الذي بداخلها.
ومن التوزيعات التي يمكن لضيوفنا تقديمها في حفل الزفاف لتبقى ذكرى جميلة للضيوف، سلسلة مفاتيح ذهبية تتميز بزخارف على شكل زهرة وردية رائعة، أو يمكن أن تكون السلسلة على شكل لطيف حيث نقدم للعروسين مجموعة كبيرة وهم يختاروا التصميم الذي ينال اعجابهم.

في التوزيعات الخاصة بحفل استقبال مولود جديد نقدم لك في متجر شوكولاته باتشي مجموعة واسعة من صناديق وعلب الشوكولاتة بألوان وتناسب جنس المولود، مزين بشكل جميل، بالاضافة الى نكهة الشوكولاتة الحلوة والفاخرة.
ألوان العلب تلعب دوراً مهماً لذلك نقدم لجميع ضيوفنا علب ملفوفة باللون الأزرق والوردي وأكثر من ذلك مع زخارف من أجل جعل الهدية مثالية لكافة ضيوفنا.

تواصلوا معنا الان، أو قوموا بزيارة أي فرع من فروعنا في أنحاء المملكة العربية السعودية، ولمزيد من المعلومات حول الخدمات التي نقدمها في حلويات باتشي في الرياض ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم، لا تترددوا في الاتصال نحن بانتظاركم.

تعرف على الفريق

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    طريق الأمير ماجد، الفيحاء، الرياض، المملكة العربية السعودية

  • الذهاب إلى حلويات باتشي - الرياض

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.