حلا داره ملخص عن الخدمة

يقترب موعد حفلة الزفاف ويبدأ معها مرحلة العمل والتخطيط لهذا الحدث الهام الذي طالما انتظره الجميع بكل شغف لذلك يقوم العرسان بالبحث عن أفضل قاعات الأفراح وشركات التنظيم المناسبة لجعل هذه الليلة واحدة من أجمل ليالي العمر .

نقدم لك شركة حلا دارة في الرياض الواقعة في حي الياسمين - تقاطع الملك سلمان مع الملك عبدالعزيز. وهي من الشركات المتخصصة في مجال صناعة الحلويات والبيتفور والمقبلات الخفيفة والضيافة والموالح وأفخم أنواع الشوكولا والمعجنات وقوالب الكيك بموديلات وأشكال مختلفة تناسب أصحاب الذوق الرفيع وتلبي حاجة كافة المناسبات والحفلات الخاصة كالأعراس والخطوبة والتخرج وأعياد الميلاد والمناسبات الوطنية وغيرها الكثير من الحفلات الجميلة. تتميز شركتنا بطاقم عملها المؤلف من أمهر خبراء صناعة الحلويات وقوالب الكيك من ذوي الخبرة الطويلة والذين يمتلكون فن إبداعي عالي في صناعة قالب زفاف بأشكال رائعة تشد أنظار جميع الضيوف.


نحن في شركة حلا دارة حي الياسمين على استعداد تام لتلبية كافة الحفلات والمناسبات. ونضع كامل خبرتنا ومنتجاتنا بين يديك لتحكم عليها بنفسك. لمزيد من المعلومات والخدمات الإضافية تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

تعرف على الفريق

  • الشخص المسؤول

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    حي الياسمين , تقاطع الملك سلمان مع الملك عبدالعزيز , الرياض , المملكة العربية السعودية

  • الذهاب إلى حلا داره

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.