كوشات خميس مشيط

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك للوصول إلى أفضل شركات تنسيق حفلات الزفاف!

أخبرنا عن حفل زفاف أحلامك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل شركات تنسق الحفلات مجاناً!

اسئلة متكررة باستمرار كوشات خميس مشيط

خصائص الخدمة

تصميم و تنسيق ديكور , تنظيم و تنسيق الكوشة, دي جي مع نظام صوت, تنسيق الزهور, زينة الطاولات, الطاولات و الكراسي, هندسة الإضاءة

ما هي المناسبات التي يمكن استضافتها

حفل خطوبة, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, اجتماعات و مؤتمرات, ليلة الغمرة

هل تقومون بتخطيط و تصميم طابع للحفل

نعم

كوشات خميس مشيط ملخص عن الخدمة

تنسيق حفل الزفاف بشكل منظم حلم كل عروسين في حفل الزفاف، لذلك عند اقتراب موعد الحفل يبدأ العروسين بالبحث عن شركة تتكفل بتنسيق الحفل بشكل كامل، لذلك نقدم لكل عروسين شركة كوشات خميس مشيط التي تقدم خدماتها من خلال فريق عمل يتميز بالاحترافية والذوق الرفيع والأداء الممتاز ليكونوا عند حسن ظن الجميع بهم.

كوشة الزفاف تتوسط القاعة وتضفي لمسة ساحرة على المكان، لذلك في شركة كوشات خميس مشيط نحرص على تأمين كوشه جميلة ونضعها في المكان المناسب حسب المساحة الكلية القاعة، بالاضافة الى أن التصميمات التي نقدمها تتنوع بين الموديلات المزينة بالورود والكوشات المزينة بالاكسسوارات الفضية والذهبية ليختار العروسين الأنسب لهم.
كما أننا نولى اهتمام كبير لكرسي العروسين الذي يتوسط الكوشة حيث نحرص بأن يكون الكرسي متناسق بشكله مع باقي الكنب والكراسي الموجودين في القاعة، و تنسيق الخلفية الخاصة بالكوشة بطريقة جميلة.

في القاعة وعند التخطيط لتنسيق طاولات الضيوف في الحفل نسأل العروسين عن تصاميم الطاولات والكراسي التي يفضلونها وفريقنا الخاص بشركة كوشات خميس مشيط يهتم بتأمين الطاولات والكراسي مع الحرص على تزيين جميع الطاولات بشكل جميل بباقات الورود الصناعي أو الطبيعي وذلك على حسب الطلب.

لأننا نهتم بجميع التفاصيل ننسق عند مدخل العروسين طاولة رائعة تضم أجمل التفاصيل وأجمل أنواع العطور والاكسسوارات الرائعة لتكون لافتة للأنظار.
والكثير من الخدمات نقدمها بكل حب في جميع المناسبات لنكون في شركة كوشات خميس مشيط جاهزين لتلبية جميع ضيوفنا.

للحجز معنا ولمزيد من المعلومات حول الخدمات التي نقدمها في شركة كوشات خميس مشيط ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    عسير، خميس مشيط، المملكة العربية السعودية

  • الذهاب إلى كوشات خميس مشيط

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.