كوش وتنسيق حفلات الرياض

ريا افنتس للافراح

  • أقل سعر للخدمات
    30000-15000 ريال

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك للوصول إلى أفضل شركات تنسيق حفلات الزفاف!

أخبرنا عن حفل زفاف أحلامك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل شركات تنسق الحفلات مجاناً!

ريا افنتس للافراح تسعير

أقل سعر للخدمات
30000-15000 ريال
متى يجب ان يتم الحجز
قبل أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار ريا افنتس للافراح

خصائص الخدمة

تصميم و تنسيق ديكور , كيك الزفاف, تنظيم و تنسيق الكوشة, طاقم الخدمة و الاشراف, دي جي مع نظام صوت, تصوير فيديو مع مونتاج, ضيافة و توزيعات , تنسيق الزهور, زينة الطاولات, الطاولات و الكراسي, هندسة الإضاءة, تصوير فوتوغرافي, العشاء

ما هي المناسبات التي يمكن استضافتها

حفل خطوبة, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, اجتماعات و مؤتمرات, ليلة الغمرة

هل تقومون بتخطيط و تصميم طابع للحفل

نعم

خدمة خارج المدينة

نعم

كم يستغرق التحضير قبل الحفل

أكثر من يومين

ريا افنتس للافراح ملخص عن الخدمة

تحتاج حفلات الزفاف إلى العناية بالكثير من التفاصيل ومنها اختيار القاعة المثالية وتحديد عدد المدعوين والاهتمام بالكثير من الأمور التي تحتاج أحيانا إلى فريق منظم للمساعدة في إتمامها على أكمل وجه. فإذا كنت تبحث عن منظمي حفلات الزفاف في الرياض نقدم لك ريا افنتس للافراح

ما نقدمه في ريا افنتس للافراح هو مجموعة متنوعة من الخدمات اللازمة لحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية مثل أعياد الميلاد وحفلات التخرج وغيرها كما تصل خبرتنا إلى خمس سنوات في هذا المجال. نحن على أتم الاستعداد إلى تخطيط حفل زفافك بالطابع والموضوع الذي ترغب به بطريقة احترافية وبإشراف فريق عمل مميز بخبرته الواسعة في هذا المجال. نعتني بشكل كبير بتصميم و تنسيق الديكورات على اختلاف أنواعها باستخدام مواد عالية الجودة من قماش رائع وورود وأزهار متناسقة الألوان. نولي اهتمام خاص لتصميم وتنسيق كوشة الفرح كما نعتني بزينة الطاولات التي نحرص أن تكون أنيقة وجميلة. نوفر مجموعة مميزة التصاميم والألوان من الكراسي والطاولات.

يتوفر لدينا الدي جي مع أجهزة نظام صوت مختارة من أجود النوعيات وبتقنيات حديثة كذلك نعتني بهندسة الإضاءة بإشراف محترفين في هذا المجال لكي يبرز جمال التنسيقات والديكورات المتنوعة في قاعة الفرح؟. لكي تتمكن من توثيق حفل الزفاف بطريقة مثالية لدينا فريق متخصص في مجال التصوير الفيديوغرافي مع مونتاج ويوجد أيضا مصورون محترفون في مجال التصوير الفوتوغرافي لكي يلتقطوا أجمل اللحظات في يومك الخاص. نهتم بطعام حفل العشاء الذي يتم اختياره من مجموعة واسعة من المأكولات المحضرة بعناية بالإضافة إلى الضيافة والتوزيعات المميزة لدينا كما نعتني بتقديم كيك الزفاف المصمم بطريقة راقية وبطعم لا مثيل منها.يتوفر لدينا طاقم من المشرفين وموظفي الاستقبال على اتم الاستعداد لتلبية كافة الطلبات بطريقة احترافية عالية.

لا تتردد بالتواصل معنا من خلال الصفحة إذا كنت ترغب بمعرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات التي نقدمها وأسعارنا ومواعيد الحجز وسوف نعاود تزويدك بكافة التفاصيل التي تحتاجها في الوقت المناسب لكي تتمكن من اختيار ما يناسبك من خدمات حتى لا ينقص حفل زفافك أي تفصيل. آملين أن تنال خدماتنا إعجابك وأن نسكب احترامك وثقتك على الدوام.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    محل وردتي( الرياض).0508031653

  • الذهاب إلى ريا افنتس للافراح

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.