كوش وتنسيق حفلات الرياض

ملك لتنسيق الحفلات

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك للوصول إلى أفضل شركات تنسيق حفلات الزفاف!

أخبرنا عن حفل زفاف أحلامك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل شركات تنسق الحفلات مجاناً!

اسئلة متكررة باستمرار ملك لتنسيق الحفلات

خصائص الخدمة

تصميم و تنسيق ديكور , تنظيم و تنسيق الكوشة, ضيافة و توزيعات , تنسيق الزهور, زينة الطاولات

ما هي المناسبات التي يمكن استضافتها

حفل خطوبة, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, اجتماعات و مؤتمرات, ليلة الغمرة

كم يستغرق التحضير قبل الحفل

أكثر من يومين

ملك لتنسيق الحفلات ملخص عن الخدمة

من الأمور التي يجب الاعتناء فيها بشكل كبير عند التحضير لحفل الزفاف هو الديكورات التي تغطي قاعة الحفل لما لها من تأثير كبير على أجواء المناسبة. لأنه من الضروري أن تبدو القاعة في يوم الزفاف مرتبة ومزدانة بأرقى الزينات والألوان. في ملك لتنسيق الحفلات في الرياض نحن متخصصون في تنظيم الحفلات. سنقدم لك أفضل ما لدينا في هذا المجال لكي تحصل على أجمل الديكورات المتناسقة والتي ستلون قاعة الفرح في زفافك بأجمل الأجواء.

خدماتنا في هذا المجال متنوعة حيث نقدم لك تشكيلة واسعة من كوش الأفراح المحضرة بطريقة رائعة من أفضل أنواع الخامات التي ننتقيها بطريقة دقيقة. كذلك نولي اهتمام كبير لاختيار الألوان المستخدمة لكي تكون كوشة الفرح تحفة فنية تزين قاعة الفرح في هذا اليوم المميز. لأن كوشة الفرح لها تأثير كبير على إبراز جمال العروس وأناقتها في أهم يوم من أيام حياتها.
نقدم مجموعة مميزة من مسكات العروس التي ننتقي زهورها بطريقة دقيقة ونستخدم العديد من الالوان والتنسيقات الجذابة والتي تتماشى مع فستان العروس المبهر.
لدينا تصاميم مميزة لتزيين الدرابزان والتي نحرص على تنوعها وتناسقها. كما نقوم بتزيين المدخل بطريقة أنيقة ومرتبة لكي تنتشر الديكورات الراقية في أجواء المكان. يتوفر ممر زجاجي والذي يوظف بطريقة رائعة في قاعة الفرح لكي تمشي عليه العروس بحلتها الرائعة في يومها الخاص. نعتني بتوزيع الزينات المختلفة مثل الأضواء الصغيرة حيث نقوم بتعليقها في الأسقف أو نمدها تحت الطاولات الزجاجية. كما نستخدم شمعدانات رائعة التصميم ونرتب الورود بمزهريات أنيقة على الطاولات بطريقة متناسقة.

إذا أردت معرفة المزيد عن الخدمات التي نقدمها وإذا كنت ترغب في معرفة أسعارنا وأوقات الحجوزات نتمنى أن تتواصل معنا من خلال الصفحة ونحن بدورنا سوف نزودك بكل التفاصيل التي تحتاجها . آملين أن يكون يوم زفافك من الايام الجميلة والتي ستترك لك ولأحبابك الذكريات اللطيفة مدى العمر.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.