كوش وتنسيق حفلات الرياض

مؤسسة النصار للحفلات

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك للوصول إلى أفضل شركات تنسيق حفلات الزفاف!

أخبرنا عن حفل زفاف أحلامك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل شركات تنسق الحفلات مجاناً!

اسئلة متكررة باستمرار مؤسسة النصار للحفلات

خصائص الخدمة

تصميم و تنسيق ديكور , كرت الدعوة , طاقم الخدمة و الاشراف, دي جي مع نظام صوت, تنسيق الزهور

ما هي المناسبات التي يمكن استضافتها

حفل خطوبة, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, اجتماعات و مؤتمرات, ليلة الغمرة

مؤسسة النصار للحفلات ملخص عن الخدمة

أكثر ما يشغل بال أي عروس أو عريس مقبلان على الزواج هو تحديد مكان الحفل وتنسيق الخدمات التي يحتاجها الحضور والمدعوين بالحفل للحصول على أعلى درجات الإعجاب من الزوار والأهل،نقدم لكم مؤسسة نصار للحفلات والمناسبات التي ستكون على أتم الاستعداد لتلبية الحفلات والطلبات التي يحتاجها كل حفل أو مناسبة كحفلات التخرج وأعياد الميلاد والأحداث الخاصة من حفلات زفاف أو خطوبة التي نولي لها اهتماماً كبيراً لأنها تحمل في قلوب الجميع مشاعر خاصة في قلب كل شخص.

من أهم الخدمات المقدمة التي تجعل من مؤسسة نصار للاحتفالات في الريادة بمجال تنظيم مناسباتكم:
نقوم في شركة نصار باقة متكاملة من الخدمات ماعليك إلا أن تقوم بأخبارنا بمكان الحفل وسنكون على أهبة الاستعداد لتقديم وتنسيق القاعة من طاولات مميزة وكنب ملكية نقوم بتفصيلها حسب الطلب من لون وشكل وحجم يتناسب مع اذواقكم وحفلاتكم التي تريدون إقامتها.

ولأننا نسعى نحو التميز دائماً في مؤسسة النصار سيكون فريق بتنسيق وترتيب الطاولات وتزويدها بالمفارش مميزة مصنوعة من أفخر أنواع الأقمشة،بالإضافة إلى الستائر التي تتناسب مع الديكور والأثاث العام في القاعة.

كل هذه الخدمات ستكون على رأسها الزينة المميزة من باقات ورود و إضاءة خافتة وساحرة بالإضافة إلى البالونات الملونة لتخرج بالنهاية خدماتنا قمة بالتكامل والرقي متمتعةً بطابع خاص.

لا تدع الفرصة تفوتك وكنا معنا أحد الفائزين بحفلة من حفلات الزفاف الفريدة التي لا تشبه الحفلات التقليدية،ماعليك إلا التواصل معنا على الأرقام الموجودة على الصفحة الخاصة بـ مؤسسة نصار للاحتفالات وسيكون فريقنا على الخط الساخن بالرد عليكم بأسرع وقت ممكن وسيتم تزويدكم بكافة وأخر العروض والخصومات التي تتناسب مع كافة الميزانيات والطلبات لنكون على حسن ظن الجميع من زبائن وعملاء بنا و بخبراتنا.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • الذهاب إلى مؤسسة النصار للحفلات

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.