كوش وتنسيق حفلات الرياض

ايفينتو لتنظيم المناسبات والحفلات

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك للوصول إلى أفضل شركات تنسيق حفلات الزفاف!

أخبرنا عن حفل زفاف أحلامك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل شركات تنسق الحفلات مجاناً!

اسئلة متكررة باستمرار ايفينتو لتنظيم المناسبات والحفلات

خصائص الخدمة

تصميم و تنسيق ديكور , تنظيم و تنسيق الكوشة, دي جي مع نظام صوت, تنسيق الزهور, زينة الطاولات

ما هي المناسبات التي يمكن استضافتها

حفل خطوبة, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, اجتماعات و مؤتمرات, ليلة الغمرة

كم يستغرق التحضير قبل الحفل

أكثر من يومين

ايفينتو لتنظيم المناسبات والحفلات ملخص عن الخدمة

جميعنا نسعى بكل ما نستطيع لتحقيق احلامنا بحفل زفاف بمنتهى الرقي يبقى من أجمل الذكريات في حياتنا و إنجاز كل ما يتعلق به على أكمل وجه فنبدأ بوضع الخطط والتنسيق و التنفيذ و من الشائع أن تتعرض خطتنا لبعض التغيرات في مسارها أو التأجيل و قد يكون السبب في ذلك هو كثرة التفاصيل و عدم امتلاكنا للوقت الكافي للإحاطة بها كاملة و لوضع الخطط البديلة لذلك نحتاج إلى خبرات منسقي الأفراح المتفرغين بشكل كامل خصيصا لهذا النوع من المناسبات و الذين يتمتعون باحترافية عالية في إدارة متعلقات الحفل كافة لتحقيق أحلامنا المنشودة.

نحن في ايفينتو لتنظيم المناسبات والحفلات الرياض نقدم لك خدماتنا المتنوعة في مجال تنسيق حفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية على اختلاف أنواعها. لدينا خبرة واسعة في هذا المجال وفريق عملنا مدرب ولديه مواهب خلاقة في ابتكار الجديد والمبتكر من الأفكار المهمة التي ستجعل يوم زفافك من الأيام الرائعة. نعتني باختيار أفضل وأجمل الديكورات للقاعة التي سيقام فيها حفل الزفاف لما لذلك من أهمية في إبراز أناقة حفل الزفاف لذلك ترتب القاعة بطريقة ممتازة باستخدام أفضل الخامات والألوان المتناسقة. نصمم طاولات جميلة ليوضع عليها كيكة الفرح.

تتوفر لدينا مجموعة متنوعة من كوش الأفراح ذات تصاميم فريدة والمميزة بألوان مختلفة لكي يكون لديك مجموعة واسعة من الخيارات وتستطيع انتقاء الأمثل لحفل زفافك. نقوم بتصميم مسكة العروس بتنسيقات غاية في الروعة وما نقدمه من ديكورات ورد وزهور منسق بطريقة جميلة تضيف لمسة رومانسية أنيقة لأجواء حفلك وتنسجم مع الديكورات المختلفة التي يتم توزيعها في القاعة. كما تتوفر لدينا معدات إضاءة ومعدات صوت مختارة من أفضل الأجهزة الحديثة مميزة بجودتها العالية.

لا تتردد في التواصل معنا من خلال الصفحة لكي تعرف المزيد عن أسعارنا وأوقات الحجز والخدمات التي نقدمها ونحن على اتم الاستعداد لإجابتك عن كافة الاسئلة في الوقت المناسب. آملين أن يكون يوم زفافك من الايام الرائعة في حياتك وأن يتم بالشكل الذي طالما حلمت به.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    شارع التخصصي ، الرياض

  • الذهاب إلى ايفينتو لتنظيم المناسبات والحفلات

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.