تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك للوصول إلى أفضل شركات تنسيق حفلات الزفاف!

أخبرنا عن حفل زفاف أحلامك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل شركات تنسق الحفلات مجاناً!

اسئلة متكررة باستمرار الحدث الأنيق

خصائص الخدمة

تصميم و تنسيق ديكور , كرت الدعوة , تنظيم و تنسيق الكوشة, طاقم الخدمة و الاشراف, ضيافة و توزيعات , تنسيق الزهور

ما هي المناسبات التي يمكن استضافتها

حفل خطوبة, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, اجتماعات و مؤتمرات, ليلة الغمرة

كم يستغرق التحضير قبل الحفل

أكثر من يومين

الحدث الأنيق ملخص عن الخدمة

إن التحضير لحفلات الزفاف يستغرق الكثير من الوقت حتى يتم بالطريقة التي نتمناها بسبب التفاصيل المتنوعة التي يجب علينا الاهتمام بها والعناية في تنفيذها على أكمل وجه. أحيانا تصبح هذه المهام صعبة الإنجاز لكثرتها ففي هذه الحال أنت تحتاج إلى منسقين لحفل الزفاف لكي يتم الحفل بالطريقة التي تتخيلها.

نحن في الحدث الأنيق للمناسبات وكوش الافراح سوف نقدم لك خدماتنا في مجال تنظيم حفلات الزفاف في القاعات أو حفلات الزفاف الخارجية. سوف نقترح العديد من الاقتراحات والأفكار المبتكرة لكي يكون لديك خيارات متنوعة تختار منها مايناسبك. لدينا فريق عمل محترف ومبدع على أتم الاستعداد لكي ينسق معك كل الأفكار التي تطرحها وينظمها بطريقة ممتازة لكي تكون النتيجة حفل زفاف متناسق وجميل.

سوف يساعدك فريقنا في تقسيم مهامك بطريقة مرتبة مثل تحديد عدد المدعوين للحفل والتاريخ المناسب لإقامته واختيار القاعة الانسب. بالتأكيد سوف ينصحك فريقنا بالاختيارات الأفضل بالنسبة لميزانيتك لكي تستطيع تحقيق حلمك بزفاف رائع. كما سنقدم لك اقتراحات لقائمة الطعام التي سوف تكرم بها ضيوفك والتي يجب أن تكون مختارة بعناية من أجود أنواع المأكولات والاطباق المتنوعة.
نركز على انتقاء الموضوع الملائم ليوم الزفاف لكي يكون مماثلا لما تخطط له منذ زمن لذلك سوف ننتقي الديكورات بطريقة رائعة تتوافق مع أفكارك وأحلامك عن هذا اليوم الشديد الخصوصية والأهمية.

الديكورات التي نقوم بتنفيذها نستخدم فيها الورود الجميلة الالوان والاقمشة العالية الجودة و المتناسقة الألوان ونحرص على التفرد بالتصاميم في كوش الفرح التي نختار ألوانها وأشكالها بطريقة انيقة راقية. يوجد لدينا كوش فرح رخامية غاية في الفخامة وتنسق بطرق متنوعة وغيرها الكثير. كما نختار الاكسسوارات والمزهريات التي نستخدمها في التزيين بعناية فائقة لكي تنسجم مع كل الديكورات التي نقدمها.


لا تتردد أبدا في التواصل معنا من خلال الصفحة إذا أردت معرفة المزيد عن الخدمات التي نقدمها وأسعارنا وأوقات الحجز وسوف نعاود الرد على ما تريده بكل سرور. آملين أن تضع ثقتك بقدراتنا وأن يكون يوم زفافك من الأيام المميزة في حياتك والذي سيترك لك ذكريات مليئة باللحظات السعيدة.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    الشيخ عبدالله العنقري، الورود، الرياض 12254

  • الذهاب إلى الحدث الأنيق

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.