• أقل سعر للخدمات
    5000 ريال أو أقل

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك للوصول إلى أفضل شركات تنسيق حفلات الزفاف!

أخبرنا عن حفل زفاف أحلامك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل شركات تنسق الحفلات مجاناً!

سما نجد للحفلات تسعير

أقل سعر للخدمات
5000 ريال أو أقل
متى يجب ان يتم الحجز
قبل ثلاث أسابيع

اسئلة متكررة باستمرار سما نجد للحفلات

خصائص الخدمة

طاقم الخدمة و الاشراف, دي جي مع نظام صوت, استضافة فنانين

ما هي المناسبات التي يمكن استضافتها

حفل خطوبة, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد

هل تقومون بتخطيط و تصميم طابع للحفل

نعم

خدمة خارج المدينة

نعم

كم يستغرق التحضير قبل الحفل

أقل من يوم

سما نجد للحفلات ملخص عن الخدمة

كثيرة هي التفاصيل التي نحتاج إلى تنفيذها بشكل مثالي عند التخطيط لحفل الزفاف ولكن هذا ليس بالأمر السهل لذلك يجب اختيار منسق الحفل المحترف والذي لديه الكثير من الأفكار المتجددة والقادر على تنفيذ أفكارك التي تتخيلها عن هذا اليوم السعيد. فإذا كنت تبحث عن منظمي حفلات رائعين ومحترفين ننصحك بالتعاون مع سما نجد للحفلات. نحن من منظمي الحفلات في الرياض حيث نقدم خدماتنا على مستوى المدينة ونصل إلى القصيم والدمام خارج المدينة.

لدينا خبرة خمس سنوات في مجال تنظيم الحفلات والفعاليات على اختلاف أنواعها. فريق عملنا محترف ومميز بتعاونه ونشاطه سوف يضمن لك تنفيذ كل ما تطلبه بطريقة احترافية عالية لكي تحاكي ذوقك الرفيع وحتى يكون يوم زفافك من الأيام التي لا مثيل لها. نقدم الكثير من الخدمات المميزة ومنها استضافة فنانين للحفلات حيث نتعاون مع أفضلهم لإحياء حفلك السعيد. كما نحرص على اختيار أجهزة الصوت من أفضل وأجود النوعيات بحيث تكون مزودة بتقنيات متطورة كما نوفر خدمة الدي جي لكي يتلون يومك الخاص بأجمل الأغاني والموسيقا.

لدينا فريق عمل من قهوجيين وصبابين لحفلات الرجال وصبابات لحفلات النساء والذين نختارهم من المحترفين في هذا المجال لكي تتم خدمات الضيافة والإشراف بالشكل الذي تتمناه. نحن نغطي حفلات الزفاف وحفلات الخطوبة وكذلك ليلة الغمرة وأعياد الميلاد وحفلات التخرج وغيرها من المناسبات الاجتماعية والفعاليات المهمة. إذا أردت أن تكون خدماتنا على أكمل وجه يجب عليك الحجز قبل مناسبتك بثلاث أسابيع على الأقل

لا تترد بالتواصل معنا من خلال الصفحة لكي تعرف المزيد من المعلومات عن الخدمات المتنوعة التي نقدمها ,اسعارنا ومواعيد الحجز وسوف نعاود الرد على كافة الاستفسارات في الوقت المناسب لكي تتمكن من اختيار ما يناسبك من خدمات آملين أن تحظى بحفل زفاف رائع وأن نكون دائما عند حسن ظنك.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.