Wedding Planner

دعنا نساعدك للوصول إلى أفضل شركات تنسيق حفلات الزفاف!

أخبرنا عن حفل زفاف أحلامك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل شركات تنسق الحفلات مجاناً!

اسئلة متكررة باستمرار اسياد التميز

خصائص الخدمة

تصميم و تنسيق ديكور , طاقم الخدمة و الاشراف, دي جي مع نظام صوت, تصوير فيديو مع مونتاج, زينة الطاولات, هندسة الإضاءة

ما هي المناسبات التي يمكن استضافتها

حفل خطوبة, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, اجتماعات و مؤتمرات, ليلة الغمرة

كم يستغرق التحضير قبل الحفل

أكثر من يومين

اسياد التميز ملخص عن الخدمة

عند التخطيط لحفل الزفاف لا بد من الاستعانة بفريق مبدع لديه أفكار متنوعة وقادر على العمل بطريقة إبداعية لما في حفل الزفاف من تفاصيل تحتاج إلى العناية والاستمرار بالمتابعة حتى تتم على أكمل وجه. نحن في شركة أسياد التميز في الرياض نقدم خدماتنا باحترافية عالية في مجال التحضير لحفلات الزفاف والمناسبات على اختلاف أنواعها داخل المملكة وخارجها.
نشاطات وأعمال الشركة هي توفير القاعات المناسبة لأغراض متنوعة مثل حفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية على اختلاف أنواعها والمؤتمرات والمهرجانات. كذلك لدينا الخيام الفاخرة و بيوت الشعر التراثية ( نجدية ). نعتني بتصميم وتنفيذ الديكورات والتصاميم الداخلية للقاعات والخيام. كما نوفر الأثاث الفاخر بالوانه المتناسقة و جودته العالية و الفرش الداخلي. نختار أجود أنواع الخامات التي تناسب الحفل المقام. نستخدم أقمشة الدانتيل والشيفون والساتان .
لضيافتك الراقية لدينا فريق عمل متمرس ومدرب على تقديم الخدمات بطريقة راقية من صبابين وقهوجيين وطبعا أدوات الضيافة متوفرة و نختارها بعناية حتى يتم إكرام الضيوف بأفضل طريقة. لدينا تشكيلة واسعة من أرضيات خشبية مميزة بنظام إستريم الألماني والذي يحول أي موقع إلى الشكل المناسب الذي تريده دون ترك أي عيوب أو تعرجات بالتأكيد مع سرعتنا في الأداء لكي لا يكون هناك ضياع في الوقت ولكي تحصل على أرقى خدمة.
نحرص على اختيار أنظمة الصوت بجودة عالية كما يوجد لدينا أنظمة إضاءة داخلية و خارجية بالنسبة لتوثيق حفلات الزفاف والمناسبات فلدينا خدمة التصوير الفوتوغرافي والفيديوغرافي وشاشات العرض بأنواعها وأحجامها . بارتشنات معارض (قواطع اكتانورم). يتوفر لدينا نظام تكييف متنقل من أجود المعدات لكي يتم استخدامه في القاعات أو الخيم.
إذا أردت أن تعرف المزيد عن ما نقدمه في شركتنا نتمنى ان تتواصل معنا من خلال الصفحة وسوف نقوم بالرد على كل ما تريده في أسرع وقت وبكل سرور و حتى نتمكن معا من التخطيط لحفل الزفاف ونخرجه بالشكل الذي تشاء آملين أن تحظى بزفاف رائع وأن ننال حسن ظنك وثقتك بقدراتنا.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    لرماد الشيخ عبد الله العنقري، آل ورود، الرياض 12254

  • الذهاب إلى اسياد التميز

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.