كوش وتنسيق حفلات الرياض

منسقة الجوهرة للحفلات

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك للوصول إلى أفضل شركات تنسيق حفلات الزفاف!

أخبرنا عن حفل زفاف أحلامك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل شركات تنسق الحفلات مجاناً!

اسئلة متكررة باستمرار منسقة الجوهرة للحفلات

خصائص الخدمة

تصميم و تنسيق ديكور , تنظيم و تنسيق الكوشة, تنسيق الزهور, زينة الطاولات

ما هي المناسبات التي يمكن استضافتها

حفل خطوبة, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, اجتماعات و مؤتمرات, ليلة الغمرة

منسقة الجوهرة للحفلات ملخص عن الخدمة

في حفلات الزفاف تكثر الأمور التي يجب القيام بها بطريقة أنيقة ومنظمة وأحيانا لا يستطيع شخص واحد إدارة كل هذه المتطلبات لوحده. هنا يأتي دور منسقي الأفراح والذين لديهم خبرة واسعة في هذا المجال ويستطيعون التنظيم والتخطيط لأفضل النتائج لكي يكون حفل الزفاف من الحفلات المميزة والمرتبة. تنسيق الجوهرة للحفلات والذي يقدم خدمة تنسيق الحفلات والمناسبات في الرياض سيكون خيارك المناسب لتنسيق حفل الزفاف بطريقة احترافية بواسطة فريقه المتعاون والمبدع والذي لديه خبرة واسعة في هذا المجال.

نقوم بتصميم تنسيقات غاية في الروعة للضيافة مع زهور باشكال وألوان واستخدام اكسسوارات بتصاميم مختلفة وألوان مميزة.
نقوم بتقديم الضيافة والبوفيه المفتوح بطريقة احترافية عالية في الطعم والشكل فنحن نحرص على تنسيق الأطعمة بشكل أنيق ومرتب بالإضافة إلى طعمها الغني اللذيذ المذاق. ترتب الشوكولا والحلويات بطريقة أنيقة في أواني جميلة التصاميم وبراقة لكي تضيف لمسة من الفخامة على شكل التقديم إلى جانب مزهريات ذهبية اللون وفيها ازهار متناسقة الالوان. تنسيق طاولات استقبال العطور بطريقة فريدة.

تتوفر لدينا عروض مميزة مثل العرض البلاتيني حيث توجد فيه كوشة فرح مصممة بطريقة غاية في الاناقة وممر زجاج مميز وأنيق وكذلك 10 كنبات فخمة (VIP) مميزة بالألوان الراقية والمتناسقة للممر. يمكنك اختيار الكوشة وممر الزجاج والكنبات بالشكل الذي يناسبك. 10 طاولات للممر بالورد الطبيعي والمناديل و 20 كرسي للممر و 8 ابجورات للممر. تزيين ٤٠ طاولة للقاعة بمفارش ومرايا و ورد طبيعي والمناديل وتلبيس كراسي القاعة بأقمشة ذات ألوان أنيقة وطاوله استقبال وطاولة بعد العشاء وتزين الدرج بالاضاءة.
العرض البرونزي ويحتوي كوشة الفرح الرائعة التصميم وممر زجاج غاية في الروعة حسب اختيارك. كذلك 10 كنبات فخمة (VIP) للممر. 10 طاولات للممر بالورد الطبيعي والمناديل مع 20 كرسي أنيقة التصميم والألوان و 8 ابجورات للممر. 36 طاولة كلاسيك خلف الممر بمرايا وورد طبيعي والمناديل وتلبيس كراسي القاعة بأقمشة ذات نوعية ممتازة وألوان جميلة وطاوله استقبال وطاولة بعد العشاء.

إذا أردت الاستفسار عن الخدمات التي نقدمها لا تتردد بالتواصل معنا من خلال الصفحة لمعرفة تفاصيل الحجز والأسعار ونحن بدورنا سوف نقوم بالرد على كل الطلبات التي تحتاجها في أقرب وقت. آملين أن نبقى دائما عند حسن ظنك وأهلا لثقتك بنا.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.