كوش وتنسيق حفلات الرياض

عين لتنظيم الحفلات

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك للوصول إلى أفضل شركات تنسيق حفلات الزفاف!

أخبرنا عن حفل زفاف أحلامك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل شركات تنسق الحفلات مجاناً!

اسئلة متكررة باستمرار عين لتنظيم الحفلات

خصائص الخدمة

تصميم و تنسيق ديكور , تنظيم و تنسيق الكوشة, تنسيق الزهور, زينة الطاولات, هندسة الإضاءة

ما هي المناسبات التي يمكن استضافتها

حفل خطوبة, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, اجتماعات و مؤتمرات, ليلة الغمرة

كم يستغرق التحضير قبل الحفل

أكثر من يومين

عين لتنظيم الحفلات ملخص عن الخدمة

جميلة هي حفلات الزفاف بكل تفاصيلها من اختيار القاعة الملائمة للحفل والاهتمام بنوعية قائمة الطعام المقدمة للضيوف والكثير من الأشياء الضرورية التي نحتاج وبشدة لتنفيذها على أكمل وجه. منها بالطبع تنسيق وتنظيم الحفل وهي الخطوة الرئيسية التي يجب أن نبدأ بها لكي نحظى بحفلات زفاف مميزة تبقى ذكراها في عقولنا وقلوبنا مدى الحياة.

نحن في عين لتنظيم الحفلات معروفون في مجال تنظيم حفلات الاعراس في الرياض وقادرون على تلبية طلباتك وتحقيق الأحلام التي تتخيلها عن يوم زفافك الموعود. بخبرات فريقنا الموهوب والمتميز بصبره و قدرته الرائعة على إبداع وتنفيذ أفكار مميزة ستجعل من يومك الخاص تحفة فنية. ننسق حفلات الزفاف في أماكن داخلية أو خارجية حسب الطلب.

نحن نقوم بتصميم كوش الأفراح بطريقة فريدة وباستخدام المواد والخامات من نوعيات عالية الجودة وبألوان غاية في الروعة لكي تناسب جميع الأذواق.تتنوع الألوان بين الذهبي الملكي والبيج الانيق وغيرها الكثير من الألوان الجذابة التي سوف تغني قاعة الفرح بأناقتها. نعتني بتصميم مدخل العروس بطريقة جميلة وباستخدام أرقى الزينات وتنسيقها بشكل يضيف السحر على مرور العروس من خلاله.
نختار بعناية الاكسسورات التي نضيفها للطاولات والقاعة بشكل عام من أفخم المزهريات المذهبة بأحجام وأشكال مختلفة لتوضع فيها الزهور المتناسقة الألوان والمتنوعة الأشكال . كما نقوم بتوزيع الديكورات بطريقة أنيقة في أرجاء قاعة الفرح على الجدران والأعمدة والسقف بطريقة فنية تلفت عين الناظر إليها.

إذا كنت تريد معرفة أسعارنا والخدمات المختلفة التي نقدمها وللاستفسار عن أوقات الحجز نحن بانتظار تواصلك معنا من خلال صفحتنا لتحصل على كل المعلومات المفيدة التي من شأنها مساعدتك في اختيار الأنسب ليوم زفافك والذي نتمنى أن يكون من الأيام الجميلة وأن نحظى بثقتك بقدراتنا على إخراجه لك بأجمل صورة.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.