كوش وتنسيق حفلات مكة

سنديان للزهور وتنظيم الحفلات

تعرف على الفريق


Wedding Planner

دعنا نساعدك للوصول إلى أفضل شركات تنسيق حفلات الزفاف!

أخبرنا عن حفل زفاف أحلامك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل شركات تنسق الحفلات مجاناً!

اسئلة متكررة باستمرار سنديان للزهور وتنظيم الحفلات

خصائص الخدمة

تصميم و تنسيق ديكور , كرت الدعوة , كيك الزفاف, تنظيم و تنسيق الكوشة, طاقم الخدمة و الاشراف, دي جي مع نظام صوت, ضيافة و توزيعات , تنسيق الزهور

ما هي المناسبات التي يمكن استضافتها

حفل خطوبة, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, اجتماعات و مؤتمرات, ليلة الغمرة

سنديان للزهور وتنظيم الحفلات ملخص عن الخدمة

لتنظيم حفلات الزفاف وتنسيقها بطريقة ساحرة تلفت الأنظار نقدم لك شركة سنديان للزهور وتنظيم الحفلات في مكة المكرمة. شركتنا ستكون على أهبة الاستعداد في تنظيم حفل زفافك كي يلبي رغباتك ويجهز لك حفل ملكي مليئ بعبق وعبير الورد الزاهي الذي سيملأ قاعة زفافك وذلك من قبل فريق عمل متميز من ذوي الخبرة الطويلة في تنظيم وتنسيق كافة الحفلات والمناسبات الخاصة كالأعراس وحفلات الملكة والتخرج وأعياد الميلاد وغيرها الكثير من المناسبات الخاصة.

فريقنا الخاص يقوم بعمل أجمل التصاميم لقاعات الأفراح حسب طلب العرسان وتنسيق رائع لكوشة العرسان بأجمل الأزهار الملونة التي تصطف بجانب بعضها البعض بطريقة تشد الأنظار مع تداخل الإضاءة الخلفية الساحرة والربطات الملونة التي تضفي جمال خاص للكوشة وتصميم مسكة عروس من أجمل باقات الورد الملونة وتنسيق رائع للطاولات والكراسي الموزعة على جانبي الممر الخاص للعرسان المزين بالورد والإضاءة الجميلة وزينة جميلة للطاولات بأجمل فازات الورد والإكسسوارات وأدوات الطعام الفاخرة التي تنظم بطريقة رائعة ومريحة للضيوف.

الخدمات التي نقدمها:
مجموعة فاخرة من تصاميم الطاولات والكراسي المزنية بالاغطية والشمعدانات والورود.
ستائر وإضاءة جميلة لتضفي على زفافك جو رائع.
ستيج وممر زجاجي وطاولات مضيئة وستاندات وحروف مضيئة
تنسيقات الكوشة بعشرات الأشكال لتختار من بينها.
تصميم رائع لمسكة العروس بأشكال وألوان رائعة.

اجمل التنسيقات والتنظيمات ستحصل عليها عند حجزك لنا. طاقمنا الخبير المكون من المصممين الأكفاء والمهندسين الخبراء سيرسمون ملامح ليلتك لكي تكون الأسعد معنا. لا تتردد في التواصل معنا ودعنا نبهر ضيوفك الكرام بتنظيم ساحر لا مثيل له. لمزيد من المعلومات والخدمات الإضافية ومعرفة الأسعار تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد على جميع أسئلتك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    مكة المكرمة

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.