كوش وتنسيق حفلات جدة

ذا ايفينتايزر

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك للوصول إلى أفضل شركات تنسيق حفلات الزفاف!

أخبرنا عن حفل زفاف أحلامك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل شركات تنسق الحفلات مجاناً!

اسئلة متكررة باستمرار ذا ايفينتايزر

خصائص الخدمة

تصميم و تنسيق ديكور , تنظيم و تنسيق الكوشة, تنسيق الزهور, زينة الطاولات

ما هي المناسبات التي يمكن استضافتها

حفل خطوبة, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, اجتماعات و مؤتمرات, ليلة الغمرة

ذا ايفينتايزر ملخص عن الخدمة

من مقومات حفل الزفاف الناجح والمميز هو التخطيط الممتاز لكامل الحفل بطريقة احترافية من البحث عن الخيارات الأمثل لكل الأمور الضرورية مثل قاعة الفرح المناسبة واختيار الديكورات المتناسقة ذات الألوان المنسجمة. باختيارك ذا ايفينتايزر و هي شركة تنظيم أعراس في جدة وتعتبر من شركات تنظيم الافراح الراقية ذات الخدمات الممتازة في المجال سوف تحظى بحفل زفاف أنيق ومنظم بطريقة مثالية.

نحن نقوم بتقديم خدماتنا في مجال لتنظيم الأعراس والمناسبات لما لدينا من خبرة واسعة في هذا المجال. نقوم بتزيين قاعة الفرح بطريقة احترافية باستخدام الألوان والديكورات المتناسقة ونختار الورود بتنسيقات مختلفة بطريقة منسجمة لكي تظهر القاعة بالشكل الأنيق الذي تتمناه و لكي يتم حفل الزفاف في أجواء خلابة وراقية. نتابع الأشكال الحديثة في الديكورات المتنوعة ونختار الاكسسورات بألوان جميلة لكي تتناسب مع الديكورات والإضاءة في القاعة.

نولي كوش الأفراح اهتمام كبير لذلك نقوم باختيارها بعناية من الأثاث المتناسق الألوان وذو الجودة العالية لكي تجلس العروس في يومها المميز على موشة الفرح الفخمة والتي سوف تبرز جمال وأناقة ملبسها. ستجد تصاميم متنوعة لكوشة الفرح حتى تتمكن من اختيار التصميم الذي تشاء والذي يتناسب مع يومك الخاص. ننسق مسكة العروس بطريقة راقية وتصاميم عديدة مع اختيار ألوان الورود بعناية ومراعاة تناسقها مع ثوب العروس المميز. كما نستخدم البالونات المختلفة الالوان مثل الذهبي والازرق والأبيض وغيرها .

إذا أردت معرفة المزيد عن الخدمات التي نقدمها في شركتنا والاستفسار عن اسعارنا والحجوزات نتمنى أن تتواصل معنا من خلال الصفحة وسوف نقوم بالرد على كل استفساراتك في الوقت المناسب لكي نعلمك بكل التفاصيل التي تحتاجها. آملين أن يكون يوم زفافك من الأيام الرائعة والتي ستترك لك الذكريات المميزة مدى العمر.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    جدة

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.