تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك للوصول إلى أفضل شركات تنسيق حفلات الزفاف!

أخبرنا عن حفل زفاف أحلامك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل شركات تنسق الحفلات مجاناً!

اسئلة متكررة باستمرار ديجور

خصائص الخدمة

تصميم و تنسيق ديكور , كيك الزفاف, تنظيم و تنسيق الكوشة, ضيافة و توزيعات , تنسيق الزهور, زينة الطاولات, الطاولات و الكراسي, هندسة الإضاءة

ما هي المناسبات التي يمكن استضافتها

حفل خطوبة, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, اجتماعات و مؤتمرات, ليلة الغمرة

هل تقومون بتخطيط و تصميم طابع للحفل

نعم

ديجور ملخص عن الخدمة

يقترب موعد حفل الزفاف ويبدأ العرسان بالتخطيط والإعداد لهذا اليوم الذي طالما انتظره الجميع بكل شغف فهناك العديد من الأشياء الأساسية التي يجب اختيارها بعناية في هذه المناسبة ومنها شركة التنظيم التي يجب أن تكون قادرة على أن تنظم الحفل بطريقة مميزة لا مثيل لها. نقدم لك شركة ديجور وهي أحد شركات تنسيق الحفلات في جده. تتميز شركتنا بخبرتها الطويلة في مجال تنظيم وتنسيق الحفلات والمناسبات وعمل أجمل الكوش وزينة كاملة للقاعة والممرات والدرج وزينة رائعة لطاولة الاستقبال والطاولات كل ذلك من قبل فريق عمل محترف من ذوي الكفاءات العالية والذين يتميزون بابتكار أفكار وأساليب جديدة مميزة في طريقة تزين القاعة وعمل أجمل الموديلات للزينة بطريقة تسحر العقول.

فريقنا الخاص يقوم بعمل زينة رائعة لمدخل القاعة والممرات ودرج الزفة بأجمل باقات الورد الملونة والأقمشة الشفافة الجميلة وعند المدخل توضع طاولة الضيافة التي تزين بأجمل باقات الورد وشمعدانات وصحون الضيافة والحلويات الموزعة بطريقة تشد الأنظار وتصميم رائع لكوشة الزفاف بأجمل بوكيهات الورد الملونة والأقمشة والخلفيات الجميلة والإضاءة وتنسيق رائع للطاولات والكراسي مع أجمل الأغطية والمفارش وترتيب أنيق لأدوات الطعام وفازات الورد بطريقة مميزة تلفت انتباه الحضور.

الخدمات التي نقدمها:
تصميم رائع لكوشة العروس حسب طلب العرسان.
طاولة استقبال مزينة بطريقة ساحرة تلفت الأنظار.
زينة رائعة لمدخل القاعة والممرات والدرج وعلى الطاولات.
تنسيق رائع لبوكيهات الورد في القاعة بشكل يضفي جمال خاص للقاعة.

نحن في شركة ديجور لتنسيق الحفلات والمناسبات في جدة نواكب كل ما هو جديد في عالم تنسيق الحفلات ومستعدون لتنسيق كافة الحفلات والمناسبات الخاصة كالأعراس والملكة وحفلات التخرج وأعياد الميلاد وغيرها الكثير من المناسبات. لمزيد من المعلومات والخدمات الإضافية تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    السعودية - جدة

  • الذهاب إلى ديجور

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.