التصوير الفوتوغرافي والفيديو مكة

استديو رها -المصوره امجاد الحربي

تعرف على الفريق

Wedding Planner

احصل على ذكريات لا تنسى, دعنا نساعدك في العثور على مصور!

حدد ميزانية جلسة التصوير, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المصورين مجاناً!

استديو رها -المصوره امجاد الحربي تسعير

اختصاص المصور / المصورة
تصوير حفلات النساء

استديو رها -المصوره امجاد الحربي تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
تصوير خارجي

اسئلة متكررة باستمرار استديو رها -المصوره امجاد الحربي

أنواع التصوير

تصوير نساء , تصوير خطوبة

ما هي أنواع المناسبات التي يتم تصويرها؟

حفل ملكه, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, ليلة الغمرة

خدمات التصوير اضافية

جلسات تصوير وألبومات مميزة التصاميم

استديو رها -المصوره امجاد الحربي ملخص عن الخدمة

عند التخطيط لحفل الزفاف نولي اهتمامنا لكثير من الأمور الضرورية مثل اختيار قاعة الزفاف الملائمة وتحديد عدد المدعوين واختيار قائمة الطعام المتنوعة ذات الجودة العالية التي ستقدم للضيوف وغيرها من الأشياء التي لا يجب إغفالها. يبقى اختيار المصور الفذ لتوثيق هذا اليوم بتفاصيله المميزة بطريقة احترافية من المكملات الضرورية لأي زفاف ناجح والذي من غيره لن يبقى صور لطيفة لكي نتذكر هذا اليوم الرائع.

المصورة المحترفة أمجاد الحربي في مكة المكرمة هي من المصورات المميزات على مستوى المدينة بدقتها في إلتقاط أجمل الصور الفنية الرائعة لحفلات الزفاف. بخبرتها الواسعة في هذا المجال وأفكارها المبدعة الخلاقة و باستخدام أحدث أجهزة التصوير من كاميرات ومعدات إضاءة وصوت متطورة وبجودة عالية سوف يتم إلتقاط صور مميزة لتوثيق لحظات هذا الحدث الهام لكي تحصل على أجمل الصور الفنية الراقية.

يتم تصوير العروس والعريس في وضعيات مختلفة وأماكن متعددة لكي تختلف أجواء الصور عن بعضها وتتنوع الخيارات كما نراعي شروط الإضاءة عند إلتقاط أي صورة حتى تحصل على أجمل وأرقى الصور بألوان وإضاءة احترافية غاية في الجمال. نعتني بتصوير لحظات السعادة والانسجام التي يعيشها الشريكان حيث نلتقطها من زوايا مختلفة. كما نولي اهتماما لإظهار ملبسهما الأنيق بألوانه وتفاصيله الراقية لكي توثق اطلالتهما المتألقة بأبهى وأروع الصور في أحلى يوم من أيام حياتهما. الجدير بالذكر أنه تتوفر لدينا مجموعة متنوعة من الألبومات المميزة التصاميم والألوان التي نتمنى أن تنال استحسانك.

لمزيد من المعلومات عن خدمات التصوير التي نقدمها وأسعارنا وأوقات الحجز لا تتردد في التواصل معنا من خلال الصفحة وسوف نعاود التواصل معك في أقرب وقت ممكن لكي نعلمك بكل التفاصيل التي تحتاجها عن تصوير حفل الزفاف والذي نأمل أن يتم على أكمل وجه وأن تضع ثقتك الكاملة بفريقنا الذي سوف يسعى لتصوير هذا اليوم المهم بأفضل طريقة.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    مكة المكرمة

  • الذهاب إلى استديو رها -المصوره امجاد الحربي

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.