موديلات فساتين سهرة

مدة القراءة: 4:36 دقائق

23.02.2018

لا تقتصر الفساتين على حفلات الخطوبة أو الزفاف فهنالك العديد من المناسبات الخاصة التي تستدعي إرتدائك فساتين سهرة مختلفة الأشكال والألوان !
وعليك أولاً سيدتي أن تنتبهي إلى اختيار موديلات فساتين سهرة تلائم تفاصيل جسدك ولون بشرتك بغض النظر عن صيحات الموضة وألوانها التي قد تكون غير مناسبة.
وفي حال كنت تبحثين عن فستان سهرة طويل، قصير، حتى محتشم سنقدم لك في هذه المقالة مجموعة من الموديلات لتنتقي منها مايليق بذوقك.

فساتين سهرة قصيرة:

للفتاة الجريئة التي تعشق الإطلالة الأنثوية وتريد فستان يجعلها تبدو أصغر سناً تعتبر فساتين السهرة القصيرة هي الخيار الأمثل.

تنوعت موديلات فساتين السهرة القصيرة منذ ظهورها في القرن العشرين بشكل كبير، حيث نرى قصات مختلفة منها فساتين قصيرة تجمع بين الكلاسيكية والأناقة بموديلات ضيقة تظهر تقاسيم جسدك وتناسقه تليق بالفتيات الرشيقات، أو قصات أخرى بنفشة ناعمة تشبه فساتين سعاد حسني.
أما الفتيات اللواتي يردن فساتين أقل جرأة عليكن بفساتين قصيرة من الأمام وطويلة منفوشة من الخلف.

كما الموديلات المتنوعة تتعدد خامات أقمشة الفستان القصير حيث يمكنك اختيار القماش الذي ترغبين به لكن احرصي على انتقاء الدانتيل الفاخر بتطريزات بارزة لتزيدي من رقي الفستان.
مع ابتكارات المصممين قصات جديدة بشكل دائم في فساتين السهرة القصيرة جعلها من أبرز صيحات الموضة في كل عام.

إليك معلومة قد تزيد من رغبتك في اقتناء فستان السهرة القصير حيث إن أبرز من يرتدين هذه الفساتين من الفنانات كانت هيفاء وهبي ونانسي عجرم وليس هناك شك في أناقة وذوق الاثنتين معاً.

فساتين سهرة قصيرة

فساتين سهرة للمحجبات:

للفتيات المحجبات لا تتنازلي عن إطلالة أميرية مواكبة لأحدث صيحات الموضة في حفلاتك، فحجابك لا يعني أبدا ظهورك بمظهر أقل من متميز وخاصة بعد أن أصبحت أشهر الماركات العالمية تتسابق لتقديم فساتين سهرة تلائم المرأة المحجبة.

تتميز فساتين سهرة المحجبات بالبساطة والأناقة فمنها الفساتين التركية المطرزة بستراسات براقة على منطقة الصدر وسادة على طول الفستان، وفساتين أخرى من الدانتيل بتصاميم ذات طبقتين من نفس اللون أو طبقات ذات لونين مختلفين يمنحك مزيداً من الأنوثة.

كما يمكنك إرتداء طرحات بأشكال وألوان مختلفة لكن احرصي على أن تكون قريبة من لون الفستان وبلفة ناعمة بسيطة تظهر جمال أناقتك.

قد يعتقد البعض أن فساتين السهرة المحتشمة تخفي جمال الجسد وتمنحه مظهر أقل أناقة لكن هذا غير صحيح فعند اختيارك الفستان المناسب لشكل جسمك مع طرحة من تدرجاته سيمنحك ذلك طلة مبهرة.

يعد إيلي صعب من أشهر المصممين الذي تكاد لا تخلو مجموعته من الفساتين المحتشمة حيث يمكنك فقط إدخال تعديلات بسيطة على الفستان أو أرتداء بطانة من نفس لون الفستان لتتمتعي بأفضل إطلالة في سهرتك الخاصة.

فساتين سهرة للمحجبات

فساتين سهرة طويلة:

ليس هناك شك أن الأناقة والفخامة هي عنوان فساتين السهرة الطويلة التي تمنحك إطلالة عصرية متفردة لا تمنحها لك فساتين أخرى.

تحاكي هذه الفساتين النجمات العالميات والسيدات الأنيقة بما تقدمه من ستايلات متميزة فنرى الفساتين الطويلة بقصات ذات شق عالي من الأمام تظهر الساقين بشكل أنثوي مغري، و فساتين ذات قصات مستقيمة ضيقة تلاءم الفتيات الطويلات لذلك أنصح القصيرات بالإبتعاد عنها.

وإذا كنت ممن يريدون الحصول على طلة مبهرة مليئة بالتفاصيل فيمكنك ارتداء فستان سهرة ذيل السمكة مع فيونكة بلون مختلف تزين الورك.
أما الراغبات بطلة محتشمة فأنصحك بفستان سهرة طويل بأكمام من الشيفون وقصة صدر عالية شفافة لتتألقي بإطلالة رائعة.

كما لايغيب عن بالنا أن حضور فساتين السهرة الطويلة لابد أن يرافقه قماش الدانتيل الفاخر بمختلف ألوانه، وهذا لايعني عدم دخول التول والشيفون في تصميم الفستان لكني أفضل الدانتيل لأنه يزيد من جمالية وفخامة القطعة.

ما يميز فساتين السهرة الطويلة إضافةً إلى الذوق الرفيع أنها تمنحك حرية الحركة بكل سهولة في حفلك مع مساعدتك على إخفاء عيوب الجسم وخاصة إذا كنت من الفتيات الممتلأت.

فساتين سهرة طويلة

فساتين سهرة ناعمة:

ليست كل فساتين السهرة مطرزة ومشكوكة بل قد تكون فساتين ناعمة راقية تفضلها الكثير من الشابات والفتيات بعيداً عن البهرجة والزينة المبالغ فيها في الفساتين.

ما يميز الفساتين الناعمة أنها تمنحك طلة فخمة على الرغم من بساطة تصميمها، من حيث الموديلات المنسدلة الرقيقة التي تتميز بصدر خالي من الستراس أو مطرز بتطريزات ناعمة مع تنورة سادة مختلفة الأطوال وبقماش من الساتان أو من الشيفون المتميز.

إن اختيارك فساتين سهرة ناعمة لا يعني ابتعادك عن الأناقة والعصرية فالكثير من الأميرات على مر العصور ارتدينا هذه الفساتين في مختلف المناسبات الرسمية والسهرات الخاصة.

والآن مع اهتمام دور الأزياء بفساتين السهرة الناعمة وموديلاتها أصبحنا نرى الكثير من السيدات يفضلن هذه الفساتين بعيداً عن المبالغة في حفلاتهم البسيطة.

ويمكنك إعطاء طلتك المزيد من الفخامة من خلال إضافة الأكسسورات البراقة مع التسريحة المناسبة لموديل الفستان لتتميزي بفستان ناعم متفرد.

موديلات فساتين ناعمة

فساتين ملكه وسهرة

في كل عام, يتواصل 3.000.000 عروس وعريس مع مقدمي الخدمات في زفاف.نت. أنت أيضاً يمكنك العثور على مزود الخدمة المناسب لطلبك من بين المئات.

مقالات آخرى

اضغط هنا لعرض المزيد من مقالات 'فساتين سهرة وخطوبة!'

مقدمي خدمة فساتين سهرة وخطوبة

تم عرض مقدمي خدمات فساتين سهرة وخطوبة هنا!

التعليقات (0)