فساتين سهرة 2019

كُتبت المقالة من قبل راما ناصر الدين

مدة القراءة: 4:34 دقائق

21.11.2019

إن اختيار فستان سهرة لمناسبتك الخاصة كحفل الملكه أو لزفاف أحد الأصدقاء ليس بالأمر السهل،بالأخص إذا كنتِ تبحثين عن فستان يواكب الموضة، ويناسبك من حيث التصميم واللون ونوع القماش، و تكامل كل هذه التفاصيل ضروري،لذلك نحن قمنا بجمعها لك سوياً لتحصلي على فستان عصري ويناسبك من كل النواحي.

حملت لنا صيحات الموضة الخاصة بموسم ربيع صيف 2019 اتجاهات متعددة ومتنوعة من موديلات فساتين سهرة و فساتين ملكه، بعضها أعيد تجديده من سنوات سابقة والبعض الآخر حمل طابعاً مبتكراً وغير تقليدي.

كما لاحظنا تنوع هذه الصيحات بين الجرأة التي تناسب الفتاة العصرية والتي تبحث عن التميز والاختلاف، والصيحات الكلاسيكية التي تناسب صاحبة الذوق الهادئ والتي تبحث عن الاطلالة البسيطة.

إن زفاف.نت ليس فقط صلة الوصل بينك وبين مزودي الخدمة، إنما هو دليلك الشامل الذي يمكنك اللجوء إليه للاطلاع على آخر صيحات الموضة وما يناسبك منها، كما يقدم لكِ النصائح التي تحتاجينها أثناء شراء فستان سواريه، كما نقدم لكِ من خلال الالبومات مجموعة كبيرة ومتنوعة من الصور والموديلات التي تناسبك وتغنيكِ عن البحث في العديد من الصفحات والتجول بين المحلات للتعرف على الموضة.

سوف نستعرض لكِ في هذا المقال بعض تصاميم فساتين السهرة التي أغنت هذا الموسم والتي بإمكانك اعتمادها في مناسبتك أياً كانت سواء مناسبة خطوبة أو حفلة ملكه أو حتى عرس أحد المقربين على أن تختاري منها ما يليق بكِ وبالمناسبة نفسها.

فستان السهرة المنفوش

يبدو أن فستان السهرة المنفوش متربع على عرش الموضة لهذا العام، كما أنه خيار مناسب لكل فتاة تسعى للظهور بكامل أناقتها في المناسبات واختيار الفستان الذي يخفي كامل عيوب الجسم، فكان فستان سهرة منفوش هو الحل الامثل لإطلالة أنيقة لا مثيل لها، كما أنه يناسب مختلف أشكال الاجسام نحيفة كانت أو ممتلئة. ولاحظنا في عام 2019 اختيار العديد من النجمات للفستان المنفوش من توقيع أشهر المصممين مع اختلاف في التفاصيل والقماشة واللون.

فستان سهرة منفوش

يمكنك اختيار الفستان المنفوش مع الياقة بشكل حرف V فهي تساهم في إعطاء مظهر جميل ونحيف للصدر والقسم العلوي من قوامك، أما بالنسبة للفتاة النحيفة وطويلة القامة فننصحها بفستان منفوش مزين بالكريستال مع حزام على الخصر.

تلجأ عادة الفتاة المحجبة لاختيار الفستان المنفوش عند البحث عن فساتين سهرة للمحجبات بسبب أناقته مع الحجاب وموديله الواسع والمريح والحرية في اختيار نوع القماش الذي تفضله لأنه يليق مع مختلف الاقمشة سواء فستان دانتيل أو تول أو ساتان، كما أن الفستان المنفوش مناسب جداً لحفلة ملكه إذا اخترته بقصة فخمة وتطريزات مرصعة .

من التصاميم المميزة أيضاً مع الفستان المنفوش تصميم الاوف شولدر وهو أيضاً موضة متجددة سنوياً ولا تخلو منه أي صيحة عصرية، لاحظنا هذا العام فساتين سهرة اوف شولدر المنفوش وموديل السمكه والفستان العامودي وكل منها يناسب شكل جسم معين. مثلاً فستان اوف شولدر بقصة حورية البحر يناسب الفتاة النحيفة متوسطة الطول والتي تريد إظهار المزيد من الطول لشكل جسمها، كما أنه مناسب للعروس القصيرة لكن بموديل أكمام سترابلس.

فستان سهرة طويل

من الصيحات الشهيرة لعام 2019 أيضاً فساتين سهرة طويلة ضيقة التي تعشقها الكثير من الفتيات لأنها تبرز منحنيات الجسد الجميلة وتظهر الأنوثة بشكل راقي وأنيق، لهذا شاهدنا العديد من الفنانات في فستان ضيق طويل بعدة أشكال وتصاميم تناسب جميع الاذواق، كما يمكنك ارتدائها على العديد من المناسبات سواء حفلة خطوبة أو حفلة ملكه أو سهرة عادية.

فستان سهرة ترتر

إذا كنتِ من محبات الطلة الجريئة ارتدي فساتين ترتر بمختلف ألوانها والتي تعد من الصيحات التي لم يمض الكثير على انتشارها في دور الأزياء العالمية لكنها أصبحت من الأقمشة المفضلة للكثيرين كما أنها تليق مع فساتين سهرة فخمة وعصرية لإطلالة مثل الملكات، ويمكنك اختيار فستان ترتر موديل ذيل السمكة أو فساتين كم طويل مع إدخال التول عليها لتجذبي أنظار الجميع لإطلالتك الراقية.

فستان سهرة طويل

فساتين سهرة طويلة بقصة العامود

بالنسبة للمرأة الكلاسيكية التي تبحث عن الإطلالة الراقية وفساتين السهرة الناعمة بعيداً عن التكلف فكان فقد كان لها نصيب هذا العام من خلال الفساتين الطويلة بقصة العامود وهذه القصة مفضلة لكثير من الفتيات لأنها تعطي مظهر متناسق للجسم وجسد ممشوق و تخفي بروز البطن أو الأرداف، الأقمشة المناسبة لهذا التصميم هي الحرير أو الساتان بألوان النيود الخاطفة للأنفاس.

فساتين سهرة بقصة العامود

ما هي ألوان فساتين السهرة الأشهر لعام 2019؟

يبدو أن عام 2019 سيكون حافلاً بالألوان الحيوية والربيعية والتي تعطي الإشراقة والجمال للتصميم مهما كان بسيطاً، حيث لاحظنا امتلاء مدارج عروض الأزياء بالفساتين ذات الألوان الزاهية والمبهجة والتي تبعث على الفرح.

فساتين سهرة باللون الوردي

 التي تنوعت بين الهادئة والصاخبة، فظهر الوردي الباستيل في الكثير من عروض الأزياء ودرجة الوردي المتوسطة المفعم بالأنوثة كما برزت الدرجات الداكنة بأقمشة التول والشيفون للعروس العصرية، وطبعا هذا التنوع بدرجات الألوان ضروري لتختار منه كل فتاة ما يناسب لون بشرتها، فالألوان الصاخبة والداكنة مناسبة للفتاة البيضاء على عكس الألوان الهادئة وألوان النيود حتى لا تجعل إطلالتك باهتة.

فستان سهرة وردي

فساتين سهرة باللون الأزرق

 كثيراً ما نرى اللون الأزرق يتصدر صيحات الموضة في كل المواسم فهو اللون المفضل للأميرات، والذي لا يغيب عن عروض الأزياء العالمية، كما أنه يناسب جميع ألوان البشرة بدرجاته المتعددة من فساتين السهرة باللون الأزرق الناعم إلى الفساتين بالأزرق الداكن الجريء، وطبعاً تصميم الفستان ونوع القماش المستخدم يلعب دوراً كبيراً في الإطلالة، لذلك ننصحك إذا كنتِ من محبات الإطلالات الناعمة باختيار فستان سهرة أزرق فاتح يعكس أنوثتك وذوقك الرفيع.

فستان سهرة ازرق

فساتين باللون الأصفر

 بقي اللون الأصفر لعدة سنوات بعيداً عن منصات الموضة العالمية ودور الأزياء إلى أن تصدرها بجدارة منذ العام الفائت ومازال حتى اليوم يحتل عروض الأزياء والمهرجانات بدرجاته المتعددة ابتداء من الأصفر الباستيل وصولاً إلى درجات الخردل الداكنة، وكان الذهبي المستوحى من أشعة الشمس على رأس القائمة.

فستان سهرة ذهبي

فستان السهرة الأصفر بالأقمشة المطرزة سواء الطويل أو القصير له جمالية خاصة، يمكن اختيار فستان أصفر ربيعي بقماش مورد على الصدر، والتنورة من الأصفر السادة لإطلالة مليئة بالأنوثة والجمال، أو فستان أصفر قصير من الساتان للسهرات البسيطة.

فستان سهرة أصفر

ننصحك باختيار فستان سهرة منفوش غني بالتطريزات إذا كنتِ تبحثين عن فستان خطوبة أو فستان لحفل زفاف أحد المقربين لأنه يعطي طلة ملكية تبهر الحضور، أما إذا كنتِ تبحثين عن فستان سهرة لمناسبة عادية فمن الأفضل أن تختاري الفستان الضيق باللون الذي تفضليه بتصميم اوف شولدر أو سترابلس ليبرز انوثتك وجمالك.

فساتين ملكه وسهرة

في كل عام, يتواصل 3.000.000 عروس وعريس مع مقدمي الخدمات في زفاف.نت. أنت أيضاً يمكنك العثور على مزود الخدمة المناسب لطلبك من بين المئات.

مقالات آخرى

اضغط هنا لعرض المزيد من مقالات 'فساتين سهرة وخطوبة!'

مقدمي خدمة فساتين سهرة وخطوبة

تم عرض مقدمي خدمات فساتين سهرة وخطوبة هنا!

التعليقات (0)