فساتين سهرة فخمة

5:02 دقائق

28.02.2018

تحتار الفتيات عند اقتراب مناسباتهم الخاصة في العثور على فساتين سهرة مميزة تليق بهم وبمختلف حفلاتهم، خاصةً مع المنافسة الشديدة فيما بينهم لارتداء أجمل الفساتين والاكسسوارات بشكل يمنحهم إطلالات متفردة تطغى على كل من حولهم!
لهذا حرصت على أن أقدم لك أجمل فساتين السهرة الفخمة بقصات وتصاميم مميزة قصيرة، منفوشة، أو حتى ضيقة تلائم جميع الأذواق بخامات متعددة فاخرة لتختاري منها مايرضيكي.

فساتين فخمه:

من منا لم تحلم بارتداء فساتين سهرة فخمة تشبه فساتين سندريلا!! وموديلات هذا العام من الفساتين الفخمة تحقق لك هذا الحلم، بموديلات متنوعة لا تقتصر فقط على التنانير الكشكش المنفوشة التي تخفي منحنيات الجسم بل تتنوع بين فساتين طويلة ضيقة لصاحبة القوام الرشيق المتناسق، وفساتين ذيل السمكة المثيرة إذا كنت من طويلات القامة،
كما أن لفساتين السهرة القصيرة حصة كبيرة أيضاً، حيث تعطينا بقصاتها المنفوشة الكبيرة وإدخال الخامات الراقية كالدانتيل أو الشك، لوك عصري، فخم مليء بالأنوثة في السهرات.
الكثير من هذه الموديلات تجدينها متوفرة في محلات فساتين الرياض الفخمة.


وبإضافة رائعة في عالم فساتين سهرة فخمة قدم المصممين مؤخراً وبشكل كبير الجمبسوت حيث لا تكاد تخلو مجموعات المصممين من قطعة أو قطعتين منه بتفاصيل مشغولة بحرفية عالية وقصات مميزة.

ومما اعتبره شخصياً أكثر قطع السهرة فخامه هذه الأيام هو فستان السهرة بتنورتين، ذلك الفستان المزين بأحجار الشواروفيسكي البراقة التي تلفت الحاضرين لك من لحظة دخولك.

على صعيد الألوان يبقى الأسود ملك الفخامة في عيون الكثيرات وأنا منهم، لكن هذا لايعني التقيد به دائماً فالتغير مطلوب أيضاً وخصوصاً مع تدرجات الألوان الملهمة التي نشاهدها اليوم في عالم الموضة من ألوان النود والخمري وتدرجات الزهر والأزرق فلا تحدي نفسك بلون معين واختاري لون يعبر عن شخصيتك وروحك.


عندما نتحدث عن الفخامة اليوم فهذا لايعني فستان بشكل معين، ثقي بي أنه يمكنك تحويل أي فستان إلى فستان فخم إذا اخترتي مايليق بك وإضفتي له الأكسسوار المناسب.

فساتين فخمة

فساتين قصيرة فخمة:

لم تعد الفخامة والتألق حصراً على الفساتين الطويلة بل بدأنا نراها في صيحات الموضة لفساتين السهرة القصيرة بشكل بارز، ومع ابتكارات دور الأزياء الدائم لموديلات جديدة تربعت الفساتين القصيرة على عرش الفخامة.

قصات متعددة تمنحها لك الفساتين القصيرة الفخمه فنرى فساتين كت بتنورة منفوشة وأخرى ضيقة ملاصقة للجسم، أما إذا كنت ترغبين بالتخلص من نمطية الفساتين الطويلة لكن ماتزالي مترددة يمكنك اختيار فستان سهرة قصير من الأمام وطويل من الخلف على شكل شاحط لتنالي الإطلالتين معاً.

تعتبر أقمشة الترتر البراقة وخامات الشيفون من أكثر الخامات التي تليق بالفساتين القصيرة الفخمه في حين نرى قماش الدانتيل يبرز فقط في قصات الصدر، هذا لايعني غياب التول والأورجانزا لكني أفضل هذه الأقمشة التي تزيد من فخامة وأنوثة التصميم.

يمكنك ببعض الإضافات خلق فستان سهرة قصير أقل مايقال عنه أنه ملكي، من خلال إضافة حزام مرصع بالألماس على الخصر مع تنورة مكسرة كبيرة من الشيفون ولا تُغفلي إكسسوارات الشعر الفضية أو الذهبية للمزيد من التألق.

فساتين قصيرة فخمة

موديلات فساتين مخمل:

انتشرت هذا العام موديلات فساتين مخمل ذات الملمس الناعم والإطلالة المترفة وطغت على صيحات الموضة في أشهر دور الأزياء، التي ضمت تشكيلة متميزة من تصاميم فساتين مخمل مزجت بين الأرستقراطية الفاخرة والكلاسيكية بقصات بسيطة ماكسي أو قصات قصيرة ناعمة مع قصات ضيقة ميدي لإطلالة مخملية لامثيل لها.

قماش المخمل من الخامات الفاخرة التي يفضل عدم جمعها مع خامات أخرى حيث أن أناقة موديلات فساتين المخمل تكمن في أحادية خاماته، لكن إذا أردتي يمكنك إضافة لمسة خاصة من أكمام الدانتيل أو أي تفاصيل بسيطة على الجزء العلوي من الفستان.


كما لا تحتاجين في فساتين المخمل الاكسسوارات الضخمة أو الستراسات البراقة لتحصلي على فساتين سهرة فخمة، فبمجرد إضافتك بروش فضي على أعلى الكتف مع حزام ناعم على الخصر ستحصلين على الفخامة التي تحلمين بها، لكن أنصحك إن كنت من الفتيات الممتلئات أو ذات قوام التفاحة بالابتعاد عن فساتين المخمل كونها تظهر تفاصيل الجسد بكل دقة.

أما بالنسبة للألوان ففساتين المخمل تحب الألوان الداكنة من الأسود الدافئ إلى الأخضر الزيتي مع الأحمر العنابي بدرجاته المختلفة، وإن كنت من الفتيات الممتلئات أو ذات قوام التفاحة أنصحك بالإبتعاد عن فساتين المخمل بمختلف أشكالها كونها تظهر تفاصيل الجسد بكل دقة.

موديلات فساتين مخمل

موديلات فساتين دانتيل:

تظهر خامات وتختفي أخرى بين عاماً وأخر في عالم فساتين السهرة، لكن الملفت أن أقمشة الدانتيل حافظت على تواجدها بشكل بارز على ساحات الموضة منذ ظهورها في الستينات وحتى يومنا الحالي، ويعتبر الدانتيل من الخامات المفضلة عند العديد من المصممين والنساء على حد سواء.‎

تمنحك موديلات فساتين الدانتيل فخامة وجاذبية قلما تجدينها في موديلات فساتين أخرى من حيث تفاصيلها المشغولة بكل رقة وأنوثة، وقصاتها المتنوعة من فساتين سهرة قصيرة بأكمام طويلة أو فساتين طويلة بتطريزات ناعمة.

على الرغم من تعدد ألوان الدانتيل إلا أن اللون الأسود يبقى سيد فساتين الدانتيل لما يمنحه من إطلالات باهرة في مختلف الفصول.
ومايزيد من تفرد فساتين الدانتيل إضافةً إلى حرص المشاهير ونجمات العالم على ارتدائها في مختلف سهراتهم ومناسباتهم المميزة على السجادة الحمراء، أنها تلائمك مهما كان شكل جسمك رشيقة أو ممتلئة بقصاتها المتعددة والانسيابية.

موديلات فساتين الدانتيل

فساتين ملكه وسهرة

أفضل مزودي خدمات فساتين سهرة وخطوبة في مدينتك

في كل عام, يتواصل 3.000.000 عروس وعريس مع مقدمي الخدمات في زفاف.نت. أنت أيضاً يمكنك العثور على مزود الخدمة المناسب لطلبك من بين المئات.

فساتين ملكه وسهرة

مقالات آخرى

عرض المزيد من مقالات 'فساتين سهرة وخطوبة!'

مقدمي خدمة فساتين سهرة وخطوبة

تم عرض مقدمي خدمات فساتين سهرة وخطوبة هنا!

التعليقات (0)