بوفيه مفتوح وضيافة الرياض

تورتة اند مور للضيافة

  • سعة
    شخص 750 - 300

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك في العثور على شركة ضيافة وبوفيه!

اختر قائمة طعام حفل زفافك وميزانيتك, وسيتواصل معك فريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف مع 5 اقتراحات تناسب طلبك مجاناً!

سعة تورتة اند مور للضيافة

تناول الطعام
Min. 300 - Max. 750
كوكتيل
Min. 300 - Max. 750

تورتة اند مور للضيافة تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
قائمة طعام على الطلب
الخدمات المقدمة
أطباق على الطاولات مشروبات بانواعها حلويات
نوع خدمة الطعام المقدمة
تقديم الحلويات

اسئلة متكررة باستمرار تورتة اند مور للضيافة

ما أنواع المطابخ التي يتم تقديمها

مأكولات غربية

تورتة اند مور للضيافة ملخص عن الخدمة

هل ما زلت تبحث عن بوفيه المعجنات او الحلويات لتقديمه في حفل زفافك او اجتماعك ؟؟ ولم تقرر بعد على ماذا يجب أن تتضمن بوفيهات المعجنات والحلويات؟؟
معجنات تورتا اند مور الرياض على استعداد أن تقدم لك اورع انواع الحلويات والمخبوزات في قائمة غنية ومتنوعة ودائمة التجدد قد تخدم مناسبتك الخاصة سواء كانت حفلة زفاف او حفلة ملكة او حتى اجتماعات العمل، وذلك من قبل فريقنا المتخصص في تقديم اجمل بوفيهات الحلويات والمعجنات بطريقة عصرية، تتميز منتجاتنا بمذاقها الراقي الذي نفتخر به في جميع المناسبات، نقوم بتقديم أشهى المخبوزات والحلويات الطازجة بطابع عصري وانيق ومميز من خلال استخدام أفضل المكونات الطبيعية والصحية بجودة وبما يرضي جميع الأذواق.

نقدم انواع عديدة من المخبوزات والحلويات في تورتا اند مور من الخبز بأنواعه على الطريقة الفرنسية من اجود انواع الحبوب الطبيعية وطريقة الخبز تتم بمهارة ودقة عالية، وبالحديث عن الميني كيك في تورتا، نقدم لك الذ انواع الكيك والبسكويت على الإطلاق التي تتميز بطبقة من الموس او الكريمة او القشطة، تزين بقع من الفواكه التي تفضل تقديمها، بنكهات مختلفة واشكال جذابة ومكونات طبيعية عديدة ومتنوعة.

كيك المناسبات والكب كيك في تورتا هناك العديد من محلات الكب كيك، ولكن كب كيك تورتا ما تزال الأكثر تميزا قالبا ومضمونا والسر يكمن في طريقة الخبز والمكونات الطبيعية التي تجعلها هشة وخفيفة وغنية المذاق في آن واحد.
تقدم تورتا اند مور مجموعة متكاملة من أروع نكهات الكب كيك الفريدة والمبتكرة وذلك إن رغبت بمفاجأة أحد الأصدقاء أو أفراد العائلة، أو أردت الاستمتاع بألذ طعم.

يتم تصميم الكيك وفق إختيارك، كما يمكنك أن تترك الخيار لمخيلة فريق تورتا اند مور المتخصص والمؤلف من أفضل المحترفين في فن الخبز والتصميم، فنحن حريصون على الإهتمام بأدق التفاصيل من حيث الشكل والنكهات والمذاق، وهذا ما يميزنا.

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجي التواصل مع فريقنا الذي سيقود بالرد على اسئلتكم .

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • الذهاب إلى تورتة اند مور للضيافة

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.