ماذا سترتدين في شهر العسل

مدة القراءة: 2:13 دقائق

26.06.2015

هاقد انتهى حفل الزفاف والان حان وقت حزم الأمتعة للقيام برحلة شهر العسل الى أجمل الأماكن لبدء حياة جديدة يملؤها السعادة. فهي رحلة بدء الحياة الزوجية والتعرف على شريك حياتك أكثر فهو المستقبل الذي لطالما كنتي تنتظرينه. ولأنّ جمال إطلالتك هو أكثر الأمور أهمية خلال شهر العسل فلابد من انتقاء أجمل الألبسة لاسيما اللانجري الذي يجمع جمالك بين الفتنة والأنوثة.

كيف تختارين لباسك في شهر العسل؟

بعد انتهاء حفل الزفاف يأتي دور المغامرات وقضاء أروع اللحظات عبر رحلة شهر العسل. فهنا تبدأ الحياة الزوجية التي تعد نقطة تحول مميزة في حياتك. لذا عليك القيام بجميع الأمور التي تسعد زوجك لاسيما في اختيار ملابسك. حيث يجب أن يبدو لباسك في شهر العسل مميزاً مثيراً يبهر شريك حياتك. كما يجب أن تنوعي في موديلات الملابس الداخليّة واختيار الأقمشة الناعمة المنهدلة على الجسم، كالساتان والحرير، والأقمشة التي تظهر جاذبيّتك, كذلك الحال مع الألوان، فلا تحصري نفسك ضمن لون واحد. وبما أن رحلة شهر العسل ستستمر فترة طويلة احرصي على انتقاء ملابس مريحة. وقبل شرائك للانجري يمكن أن تسألي زوجك عن الالوان التي يحبها و الموديلات التي يفضلها فربما يلهمك أفكار جديدة. حاولي اختيار ملابس نوم تتناسب مع لون بشرتك و ابتعدي عن الالوان الغامقة قدر الامكان. أبهري شريكك خلال شهر عسلك بأناقتك التي لا مثيل لها وأزيائك العصرية التي لا تشبه غيرها.

كيف تختارين لباسك في الخارج؟

ان كان هدفك من السياحة هي زيارة المعالم الأثرية والتاريخية فيجب ان تختاري ألبسة مريحة لأنك ستتجولين لفترات طويلة. يمكنك ارتداء قميصاً من القماش الرقيق وتنورة منسدلة فضفاضة لسهولة الحركة. ولاتنسي ارتداء حذاء مريحاً أو صندلاً. فالحذاء الضيق أو الكعب العالي يسبب لك آلاماً في القدمين قد تعكر صفو رحلتك. ولكن ان كنت تحبين ارتداء الكعب العالي يمكنك ارتداء كعب السابو فهو يمنحك سهولة الحركة. ولا تنسي اصطحاب حقيبتك ونظارتك الشمسية.

زيارة المعالم الأثرية

كيف تختارين لباسك على شاطئ البحر؟

ان كانت رحلتك للاستمتاع بمنظر شواطئ البحر فيجب أن ترتدي ألبسة رقيقة تمنحك البرودة. ان الملابس القطنية هي الاختيار الامثل لهذه الرحلة خاصة أنك ستتعرضين لأشعة الشمس لفترة طويلة كما أن الكتان مناسباً للأجواء الحارة. أما عن الحذاء, فارتدي حذاء مريحاً ليس له كعب لاسيما ان كان حذاء رياضياً أنيقاً.

لباس شاطئ البحر

الأناقة شرط أساسي

ان أكثر مايجذب شريك حياتك أناقتك وذوقك في اختيار الألوان وارتداء اللباس الذي يناسب جسمك. ان أول أمر يجب أن تنتبهي اليه هو طبيعة الرحلة التي ستقومين بها أكانت رحلة على شاطئ البحر أم رحلة لزيارة المعالم الأثرية. فكل منها لباس يناسبها. يجب أن تأخذي بعين الاعتبار أنه لايمكن اصطحاب جميع ملابسك! لذا تستطيعين أن تختاري قطعة ما وتقومي بانتقاء عدة قطع تليق بها . فهذا خيار مثالي لتظهري أناقتك أمام شريك حياتك. كما أن للاكسسوارات دوراً كبيراً في اظهار أناقة الملابس كالأقراط والقبعة والنظارات الشمسية.

الأناقة

مقالات آخرى

عرض المقالات الآخرى

التعليقات (0)