تعرف على الفريق

  • مسؤول تنفيذي عن المبيعات والتسويق
Wedding Planner

دعنا نساعدك للوصول إلى أفضل شركات تنسيق حفلات الزفاف!

أخبرنا عن حفل زفاف أحلامك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل شركات تنسق الحفلات مجاناً!

اسئلة متكررة باستمرار ليلتي

خصائص الخدمة

تصميم و تنسيق ديكور , كرت الدعوة , تنظيم و تنسيق الكوشة, تنسيق الزهور

ما هي المناسبات التي يمكن استضافتها

حفل خطوبة, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, ليلة الغمرة

هل تقومون بتخطيط و تصميم طابع للحفل

نعم

ليلتي ملخص عن الخدمة

تضمن لك شركة قاعة ليلتي لتنسيق الأفراح والمناسبات في تبوك حفل زفاف أسطوري وأجواء خيالية ممزوجة بالفخامة والأناقة، الشركة تقع في حي العليا – شارع مساعد السديري، تتميز شركتنا بفريق عمل متكامل يعمل بروح الفريق الواحد ولديه خبرة طويلة في مجال تنسيق الأفراح والمناسبات الخاصة كالزواج أو الملكة أو حفلات التخرج.

نقوم بتنسيق مدخل القاعة بأجمل بوكيات الورد الرائعة بأنواع مختلفة من الورد الطبيعي والصناعي مع الربطات الملونة بتنظيم وتصميم رائع وعمل باقات صغيرة من الزهور الملونة لتوضع على الطاولات الصغيرة الموجودة في مدخل القاعة وفي الممرات وأمام الكنب الملكية التي توزع على جانبي الممر الخاص للعرسان بطريقة جميلة.

تنسيق أنيق بطريقة هندسية تلفت الانتباه للطاولات والكراسي المغطاة بأجود أنواع الأقمشة والمزينة بفازات الورد الكريستالية بمنظرها الرائع وتوضع بوكيهات الورد على أعمدة بيضاء مزخرفة مع الإضاءة على جانبي الممر الخاص للعرسان لتضفي جمال مميز للمكان.

لدينا أجمل كوش للعرسان بتصاميم ساحرة وموديلات حديثة منسقة بأيدي أمهر المصممين وتوضع الكوشة فوق مسرح كبير وأمامها كرسي العرسان الخاص والإضاءة الخلفية للمسرح الملونة التي تعكس سحر وجمال الكوشة.

نقدم تشكيلة واسعة من أجمل تصاميم بطاقة الدعوة بألوانها الجميلة وتنسيقها الرائع وذلك حسب أذواق ورغبة العرسان ونكتب عليها بأجمل الخطوط وأجمل العبارات التي يرغب بها العرسان ولدينا بالونات الهيليوم التي نزين بها المدخل على شكل قوس من مجموعة بالونات ملونة أو داخل الصالة نضع مجموعة منها مربوطة بربطات خاصة ونتركها معلقة في السقف.

فريقنا سيكون معك لتنسيق حفل زفافك بالطريقة التي طالما حلمت بها، لمزيد من المعلومات حول الاسعار وطريقة الحجز تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة سوف يقوم فريق عملنا بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    تبوك شارع مساعد السديري - العليا

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.