نصائح هامة عند اصطحاب الاطفال الى حفل الزفاف

مدة القراءة: 1:57 دقائق

14.06.2015

يفضل بعض العرسان أن يقتصر حفل زفافهم على الكبار فقط. لأن الصغار قد يكونون مصدر ازعاج لهم ولكن لا يمكن انكار البهجة التي يخلقونها خلال حفل الزفاف, فإن كنت تودين أن تضيفي هذه البهجة الى حفل زفافك نقدم اليك هذه النصائح التي تساعدك في اسعاد الاطفال والتقليل من مصدر ازعاجهم.

أجواء التسلية للاطفال

قد لا ينجح الأهالي بضبط أولادهم بشكل دائم, فإذا ما استطاعوا ضبطهم خمس دقائق يعودون للعب والشغب لساعات وأصعب ما يمكن أن يفعلونه هو ان يدوسوا على فستان فرحك.

اخلقي لهم أجواء مميزة كالالعاب والحكايات وأفلام الكرتون وخصصي لهم ركناً خاصاً يلعبون ويمرحون به. وبهذا ترضين جميع المدعوين بتأمين الراحة لهم وتوفير التسلية لأولادهم.

أجواء التسلية للاطفال

طاولات خاصة للصبيان

ان كان سيأتي عدد كبير من الصبيان الى حفل الزفاف فلم لا تخصصين لهم طاولات وتقدمين العصير والكولا والحلويات الخفيفة حيث يمكنك أن تتفقي مع المطعم الذي تتعاملين معه بتزويد أعداد خدمات الضيافة .

قد لا يسبب هؤلاء الأطفال اي مشاكل أثناء الحفل ولكن وضعهم على ركن مخصص لهم يمنحهم المتعة والتسلية فيمر وقت طويل دون أن يشعروا به

طاولات الرسم والأعمال الفنية

لكل طفل موهبة يحب القيام بها . لذا يمكنكم أن تضعوا لهم أدوات الرسم والأوراق والمعاجين الملونة. فيقوم الأطفال برسم صالة الزفاف أو العروس وكل ما يخص الحفل وتستطيعون تكريم الطفل الأكثر موهبة وبذلك تخلقين جواً من المرح والسعادة للأطفال .

وقت النوم

حفل الزفاف سيستمر طويلاُ فمن الطبيعي أن يحل التعب بالاطفال فيطلبون من ذويهم أن يعودوا الى المنزل طلباً للنوم في الوقت الذي بدأ فيه حفل الزفاف منذ قليل.لذا خصصي غرفة للنوم لأجلهم في ركن بعيد قليلاً عن الضجة وأصوات الأغاني واستعيني بمنظم الحفل لتحقيق هذه الخطة حيث يستطيع أن يجعل هذه الغرفة من وحي ديكورات حفل الزفاف كي لا تبدو نافرة نوم الاطفال

مقالات آخرى

اضغط هنا لعرض المزيد من مقالات 'كوش وتنسيق حفلات!'

مقدمي خدمة كوش وتنسيق حفلات

تم عرض مقدمي خدمات كوش وتنسيق حفلات هنا!

التعليقات (0)