الحصول على الإضاءة المثالية لحفل زفافك

مدة القراءة: 1:23 دقائق

31.12.2014

الإضاءة هي واحدة من العناصر الأكثر أهمية في حفل الزفاف، فإما ان تفسد الحفل أو تجعل جو الزفاف مثالي كما تحلمين به.

وهنا بعض النصائح الهامة التي تحتاج إلى معرفتها حول إضاءة حفل الزفاف:

الإضاءة LED: هذه الإضاءة هي الأكثر إشراقا، وتضيف توهج على الجدران وأعمدة القاعة. هذا النوع من الاضاءى قابل للتوزيع على جميع انحاء قاعة الزفاف بحيث يكون توزيع الاضاءة طبيعيا من دون ان يزعج الجالسين قربه، واشراق وحمال هذه الاضاءة سينعكس ايجابا على جو العرس بشكل عام، وسيظهر جمالك بشكل خاص، بلمسات خفيفة من هذه الاضاءة ستجعلين قاعة زفافك اجمل.

تغيير ألوان الإضاءة : تغيير ألوان الضوء LED لإضافة لمسة من الأناقة إلى حفل الزفاف. لا يوجد اجمل ولا اكثر اناقة من ان تتغير الوان القاعة خلال الحفل، فهذا سيمنحك القدرة على تنويع الديكور واظهاره باشكال مختلفة من خلال تغيير الوان الاضاءة.

الإضاءة الخافتة: نقترح عليك لا تفعل أكثر من ذلك مع الإضاءة، لأنك لا تريد القاعة أن تكون مضيئة متوهجة أو مظلمة جدا، وذلك لإضافة جو رائع ومميز. يجب ان تكون الاضاءة كافية وغير مزعجة.

إضاءة مشرقة وحيوية: هذا النوع من الإضاءة يضيف لمسة حيوية ويجعل ضيوفك متحمسون للرقص.

الشموع: الشموع سوف تضيف لمسة رومانسية إلى القاعة. لكن يجب ان تضع بالحسبان انها ديكور لا اكثر ولا تعتمد عليها للاضاءة، فمهمتها تقتصر على اضفاء جو رومنسي حميم لديكور قاعة الزفاف.

تأكد من أن الحفل الخاص بك منظم بشكل جيد وإيلاء الاهتمام للإضاءة، لأنه في النهاية إذا لم يكن لديك إضاءة جيدة فصورك لن تكون جيدة كما كنت متوقعا.

أفضل مزودي خدمات كوش وتنسيق حفلات في مدينتك

في كل عام, يتواصل 300.000 عريس وعروس مع مقدمي الخدمات في زفاف.نت. أنت أيضاً يمكن العثور على مزود الخدمة المناسب من بين مئات مقدمي الخدمة.

كوش وتنظيم حفلات

مقالات آخرى

اضغط هنا لعرض المزيد من مقالات 'كوش وتنسيق حفلات!'

مقدمي خدمة كوش وتنسيق حفلات

تم عرض مقدمي خدمات كوش وتنسيق حفلات هنا!

التعليقات (0)