تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك للوصول إلى أفضل شركات تنسيق حفلات الزفاف!

أخبرنا عن حفل زفاف أحلامك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل شركات تنسق الحفلات مجاناً!

اسئلة متكررة باستمرار ابداعات للحفلات

خصائص الخدمة

تصميم و تنسيق ديكور , تنظيم و تنسيق الكوشة, ضيافة و توزيعات , تنسيق الزهور, زينة الطاولات, تصوير فوتوغرافي

ما هي المناسبات التي يمكن استضافتها

حفل خطوبة, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, اجتماعات و مؤتمرات, ليلة الغمرة

ابداعات للحفلات ملخص عن الخدمة

أكثر الحفلات التي تتطلب منكم التخطيط والتنسيق الدقيق هي الحفلات الخاصة من زفاف أو خطوبة،لما تحمل هذه الحفلات قيمة كبيرة في حياة كل عريس أو عروس،نقدم لكم ابداعات تنظيم جميع الحفلات والمناسبات من أعياد ميلاد وحفلات تخرج ومؤتمرات ومعارض،ما عليك إلا أن تثق بنا وسنكون عند حسن ظنك واضعين خبرتنا الكبيرة بين يديكم،وذلك بموقعنا الكائن في المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية.

من أهم الخدمات التي ستجعل حفلكم قمة في الروعة والتميز والتي نقدمها لكم:
باقة من الخدمات الكبيرة والمتنوعة ماعليك إلا أن تحدد لنا المكان والزمان الذي ستقيم حفلك به ودع الباقي علينا وسنكون على أتم الاستعداد لتقديم كافة التحضيرات من طاولات وكراسي ذات عدد متناسب مع حضوركم يتم تزيينها بكافة المفارش المصنوعة من أفخر أنواع الأقمشة والفازات التي توضع بها باقات الورود المميزة والمنسقة من فريق التنسيق.

ولأن فرح العروس هدفنا وإدخال السعادة على قلبها لا بد أن نقدم لها ممر مميز ينتهي بستيج مخصص لكوشة العروس يحويه على كنب فاخر ووسائد مريحة محاطة بالورود والليزر والدخان والإضاءة الخافتة الساحرة لتبدو وتطل على كافة الحضور بإطلالة تشبه نجمات الهوليود.

ولأن شعارنا التكامل ومسابقة الزمن سيكون لدينا فريق مختص بالتصوير يضم أحدث التقنيات من عدسات وكاميرات قادرة على تخليد حفلاتكم بألبومات متميزة ذات عروض مغرية،بالإضافة لخدمات النشاد وفرقها المتمرسة لإحياء مناسباتكم المختلفة.

لا تدع الفرصة تفوتك وتواصل معنا على الأرقام المتواجدة على الصفحة الخاصة بـ ابداعات لتنظيم كافة الحفلات للحصول على حفل زفاف لا يشبه أي حفل أخر مليئ بالنجاحات يكاد يخلو من الأخطاء الصغيرة بأدق تفاصيلها،آملين أن تقضوا برفقتنا أجمل وأسعد الأوقات سادتي بلحظات لا تنسى بسهولة خالدة بذكراكم.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    المنطقة الشرقية،الامير محمد بن عبدالعزيز، الصالحية الهفوف والمبرز

  • الذهاب إلى ابداعات للحفلات

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.