فستان الزفاف مكة

بوتيك خط البنفسج

  • السعر
    6000-3000 ريال

  • الخصائص
    موديلات جاهزة

بوتيك خط البنفسج تسعير

السعر
6000-3000 ريال
مدة التوصيل
أقل من أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار بوتيك خط البنفسج

الخصائص

موديلات جاهزة, فساتين سهرة و خطوبة

ما هي الاكسسوارات المتوفرة؟

الطرحة

الوقت اللازم للتفصيل؟

أقل من شهر

كم بروفة يلزم لحتى يجهز الفستان ؟

3-1

بوتيك خط البنفسج ملخص عن الخدمة

كل عروس عند اقتراب موعد زفافها تبدأ البحث عن مكان مميز لاختيار فستان الزفاف الرائع حيث يعتبر فستان الزفاف من أهم الأشياء التي يجب اختيارها بدقة عالية، لذلك نقدم إليك واحدة من أفضل البوتيكات في المملكة العربية السعودية بوتيك خط البنفسج في مدينة مكة المكرمة، يتميز البوتيك بديكوراته الحديثة والعصرية بالاضافة الى أنظمة الانارة المميزة التي تملأ المكان لتحصل العروس على لحظات من الاستمتاع أثناء اختيار الفستان المناسب للحفل.

يتوفر في البوتيك العديد من الموديلات الجاهزة التي تتنوع بين الفساتين التي تكون مكونة من قطعة واحدة أو الفساتين التي تتألف من قطعتين منفصلتين حيث يعتبر هذه الموديل رائع للذين يريدون إبراز طول الجسم.
كما يتوفر لدينا الفساتين الضيقة التي تبرز انوثة العروس والكثير من الموديلات الرائعة تجدها عند بوتيك خط البنفسج المميز.
بعد اختيار بدلة الزفاف تبدأ مرحلة اختيار الطرحة المناسبة حيث يجب على العروس الطرحة وفقاً لطول الفستان وشكل الوجه ويمكن لفريق العمل المتوفر لدينا مساعدة العروس في اختيار تصميم وطول الطرحة المناسب للبدلة.

كما يتوفر لدينا قسم مخصص لفساتين السهرة والخطوبة ولمن تفضل اطلالات السهرة باسلوب ناعم وراقي فاننا وفرنا في البوتيك الكثير من الموديلات الجذابة المعتمدة على القماش الناعم ولمسات خفيفة من البرق الجميل الذي يتناسب مع جميع الأذواق، كما يتوفر لدينا العديد من ألوان الفساتين حيث يتوفر لدينا الفساتين بألوان جذابة وهادئة مثل الزهر والبيج أو الألوان الصارخة مثل الأحمر الرائع.

للمزيد من المعلومات حول الخدمات التي نقدمها ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة و سنكون على أهبة الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم وسيقدم فريق العمل كل المعلومات اللازمة لضيوفنا الكرام، لاتترددي في الحجز لتتألقي معنا في ليلة زفافك.

تعرف على الفريق

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    السعودية، مكة المكرمة

  • الذهاب إلى بوتيك خط البنفسج

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.