العباءة البيضاء للعروس

مدة القراءة: 1:36 دقائق

05.06.2015

فستان الفرح هو أول التفاصيل التي تهتم بها العروس في التحضير لليلة العمر،أما التفصيل الثاني والذي لا يقل أهمية هو العباءة البيضاء ، فكيف تختارين العباءة التي تزيد تألقك وتضفي عليه طلة رائعة.

عباءة العروس المحجبة

كل عروس محجبة بحاجة لعباءة الزفاف البيضاء التي ترتديها فوق فستان العرس في أوقات معينة. فهي بحاجة اليها عند خروجها من منزلها إلى السيارة التي ستنقلها إلى حفل الزفاف ، أيضاً عند خروجها من الصالة إلى عش الزوجية بعد انتهاء حفل الزفاف.

يجب أن تكون العباءة متناسقة مع فستان الزفاف فإن كان الفستان مزركشاً اختاري العباءة البسيطة الناعمة. كما عليك اختيار القماش المناسب لها وفق موسم الزفاف.

اطلعي على معرض زفاف.نت لتشاهدي أجمل فساتين العرايس للعروسات المحجبات وتختاري العباءة المناسبة لها العباءة البيضاء للعروس

عباءة العروس غير المحجبة

بالنسبة للعروس غير المحجبة ، يرجع الأمر لرغبة العروس فقد تحتاج العباءة إذا كان حفل الزفاف في مكان مفتوح وكان الجو يميل إلى البرودة في الخريف مثلاً. يمكنك أن تلجئي الى متاجر فساتين الزفاف في جدة و الرياض بعد اختيار فستانك لتنتقي العباءة المناسبة له

أجمل العبايات العرايسية

العباءات التي تفضلها العروسات

اهتمت الكثير من دور الأزياء العربية والسعودية بعباءة العروس البيضاء لتوفر للعروس خيارات متعددة تتناسب مع فستان زفافها، وعلى الأغلب تُعتمد العباءة المغربية ذات القبعة وتختلف أنواع الأقمشة المصنوعة منها وكذلك الحلي الذي تزين به لتضفي على العروس تألقاً مميزاً.

محلات فساتين الزفاف

في كل عام, يتواصل 3.000.000 عروس وعريس مع مقدمي الخدمات في زفاف.نت. أنت أيضاً يمكنك العثور على مزود الخدمة المناسب لطلبك من بين المئات.

مقالات آخرى

اضغط هنا لعرض المزيد من مقالات 'فستان الزفاف!'

مقدمي خدمة فستان الزفاف

تم عرض مقدمي خدمات فستان الزفاف هنا!

التعليقات (0)