فساتين عرس التول للعروس العصرية

مدة القراءة: 2:19 دقائق

04.06.2015

لكل عروس تبحث عن التميز تعتبر فساتين فرح التي يدخل لها التول من اخر صيحات فساتين الزفاف لما تضفيه من نعومة وأناقة على الجسم. فماذا تعرفين عن تصاميمها ؟

سر جمال فساتين فرح التول

اعتمدت الكثير من النجمات على ارتداء فستان عرايس من التول لأنه يتميز بالراحة التي يؤمنها للعروس فهو يعتبر خفيف أثناء الحركة, يمنح اطلالة العروس مزيداً من الفخامة ، وذلك بفضل تنورته الواسعة والمنتفخة. يمتاز قماش التول بنسيجه الرقيق المصنوع من الحرير أو القطن والذي يشبه الشبكة، ولكنه يتمتع في الوقت ذاته بقوام ثابت ومتماسك.

وفساتين التول باتت منتشرة في أنحاء المملكة وأصبحت متاجر فساتين أفراح في السعودية لاتخلو من موديلات فساتين تول لما يمنحه للعروس في ليلة الزفاف إطلالة فخمة ، وذلك لأن فستان التول غالباً تكون تنورته واسعة ونافشة، ويمتاز بنسيجه الرقيق المصنوع من الحرير أو القطن والذي يشبه الشبكة، ولكنه يتمتع في الوقت ذاته بقوام ثابت ومتماسك.

أجمل فساتين التول

ماهي الاكسسوارات التي تليق بفستان التول؟

تنصح دور الأزياء العالمية بتنسيق فستان التول مع مجوهرات زفاف تتحلى بالبساطة والهدوء ، يكفي مثلاً ارتداء قرط متلألئ أو سوار فخم،إضافة إلى ذلك لا تنسي اختيار حذاء الزفاف الذي يتناسب مع تصميم الفستان من حيث اللون والإكسسوارات ليُضفي على مزيداً من الجمال على مظهرك.

نسقي طرحة من التول مع الفستان

اختيار طرحة العروس يتطلب الكثير من الدقة بحيث لا تنسي أن قماش الطرحة يجب أن يتناسب مع قماش الفستان وليس هناك أجمل من طرحة تول مكونة من عدة طبقات ،أو من طبقة واحدة مزينة باللآلئ أو أحجار الستراس الصغيرة نفسها التي زين بها الفستان لتكتمل أناقتك. أجمل طرحات التول

مسكة العروس من التول

لم لا تكملين اطلالتك بحمل باقة مضاف اليها التول بطريقة ساحرة؟ أبهري مدعوينك بحمل أجمل مسكات العروس واختاري أفضل منسقي الازهار في المملكة ليزينوا لك الباقة بالتول بشكل مميز. باقات ورد العروس

أفضل مزودي خدمات فستان الزفاف في مدينتك

في كل عام, يتواصل 300.000 عريس وعروس مع مقدمي الخدمات في زفاف.نت. أنت أيضاً يمكن العثور على مزود الخدمة المناسب من بين مئات مقدمي الخدمة.

محلات فساتين الزفاف

مقالات آخرى

اضغط هنا لعرض المزيد من مقالات 'فستان الزفاف!'

مقدمي خدمة فستان الزفاف

تم عرض مقدمي خدمات فستان الزفاف هنا!

التعليقات (0)