اختاري لون فستان العروس المناسب لبشرتك

مدة القراءة: 2:00 دقائق

15.05.2015

ان اكثر الامور التي يجب أن تراعيها عند اختيار فستان العروس هي مراعاة لون بشرتك فالفستان الذي يليق بالبشرة البيضاء يختلف عن الذي يليق بالبشرة السمراء فكيف تحسنين اختياره؟

حددي لون بشرتك

إن العروس السمراء ، كمعظم عرائس السعودية , ستبدو باهرة الجمال وهي في ثوب ناصع البياض. كما ويليق هذا اللون التقليدي أيضاً بالسمراوات وذوات اللون القمحي. أما العرائس صاحبات البشرة البيضاء، عليهن تجنب الفساتين الفاتحة، لأنهنّ سيظهرن باهتات اللون.

ابحثي عن لون فستان عرسك المناسب لك في متاجر فساتين العرايس في الرياض عبر زفاف.نت

ألوان الفساتين التي تليق بمختلف ألوان البشرة

من السهل ارتداء الفساتين ذات اللون الأبيض الأقرب إلى البيج، لأنّه لون طبيعي يمنح البشرة رونقا جذابا. حيث تكثر تدرّجات الأبيض المائل إلى البيج، وتُعرف بمختلف الأسماء، منها الأبيض الماسي والأبيض القديم والأبيض الأنتيكي. ولأنها تليق بمختلف ألوان البشرات والشعر, كما أن اللون العاجي يتناسب جداً مع لون الشعر الداكن والبشرة الفاتحة وهي دائما محط اختيار معظم العروسات في السعودية.

اطلعي على ألبوم زفاف.نت لتشاهدي فساتين عروس بكافة الالوان واختاري اللون الذي يعجبك فساتين عروس بلون البيج

أكثر ألوان الفساتين بيعاً في السعودية

ان الوان الكريمي والعاجي والمائلة الى الذهبي هي ألوان دافئة وغنية والمفضلة عند النساء السعوديات ، و الأكثر مبيعا في مدينة جدة و المنطقة الشرقية , كما أنها تناسب الحمراوات وصاحبات البشرة المتوسطة اللون والبشرة الزهرية. علما أن هذه الألوان تعطي البشرة رونقا وبريقا أخاذا، وتجعل فستان الزفاف يبدو باهظاً. فساتين زفاف باللون العاجي

احصلي على مساعدة بائعي الفساتين

على البائعين في متاجر فساتين الأفراح أن يزودوك بالخيارات المتعددة من الألوان المتاحة والمناسبة للون بشرتك عند اختيارك فستان الزواج والتشكيلات التي تناسب رغباتك، فهم يملكون الخبرة الكافية في هذه الامور.

أفضل مزودي خدمات فستان الزفاف في مدينتك

في كل عام, يتواصل 300.000 عريس وعروس مع مقدمي الخدمات في زفاف.نت. أنت أيضاً يمكن العثور على مزود الخدمة المناسب من بين مئات مقدمي الخدمة.

محلات فساتين الزفاف

مقالات آخرى

اضغط هنا لعرض المزيد من مقالات 'فستان الزفاف!'

مقدمي خدمة فستان الزفاف

تم عرض مقدمي خدمات فستان الزفاف هنا!

التعليقات (0)