زهور الزفاف جدة

قرنفلة للزهور

قرنفلة للزهور
  • مدة التسليم
    أسبوعين

قرنفلة للزهور تسعير

مدة التسليم
أسبوعين

قرنفلة للزهور تفاصيل الخدمة

الخصائص
تصاميم خاصة ورد صناعي ورد طبيعي

اسئلة متكررة باستمرار قرنفلة للزهور

الخدمات المقدمة

مسكة العروس, زينة طاولات, زينة المدخل, زينة سيارات

قرنفلة للزهور ملخص عن الخدمة

اختيار الزهور لحفل الزفاف الخاص بك يبدو مهمة بسيطة ولكنها شاقة للغاية عندما تبدأ سوف تلاحظ أنه يجب عليك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الزهور التي سوف تحيرك بالتأكيد. لذلك نحن نقدم لكل عروسين يريدون خدمات مميزة وتنسيق الورود بطريقة احترافية واحد من أهم الأماكن التي تقدم جميع الخدمات المتعلقة بالورود في حفلات وردة الموسم للزهور المتميز بموقعه في مدينة جدة.

في وردة الموسم نحرص على تقديم الكثير من أنواع الزينة المختلفة ومنها تزين الكوشة الخاصة للعروس من خلال اختيار أفخم أنواع الورود المنسقة بالاضافة الى توزيع الورود في القاعة المخصصة للحفل وجميع أنواع الورود يتم تنسيقها بدقة واحترافية عالية من خلال الاهتمام بألوان الورود وسؤال العروسين عن ألوان الورود التي يفضلون تواجدها في حفل الزفاف الخاص بهم.

الباقة التي تحملها لها الكثير من المعاني وكل لون ورد يحمل معنى مختلف فمثلا الورود الحمراء تمثل الحب والعاطفة والجمال واللون الوردي الفاتح أو تعني الإعجاب والود والنعمة والكثير من ألوان الزهور التي تحمل معاني مختلفة لتختار العروس الألوان المناسبة ونحن بدورنا نقوم بتنسيق باقة مميزة لتحملها في أجمل ليالي العمر.

ولا تكتمل ليلة الزفاف من دون تزيين سيارة الزفاف حيث يقوم العروسين باختيار موديل السيارة المناسبة ومن بعد ذلك نحن تبدأ مهمتنا من خلال تزين السيارة بأجمل باقات الورد كما أننا نقوم بوضع ألوان جميلة من الشرائط التي يتم تنسيقها مع ألوان الورد لتكون سيارة الزفاف في غاية الروعة والجمال.

للمزيد من المعلومات حول الخدمات التي نقدمها في قرنفلة للزهور ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم وسنقدم لجميع ضيوفنا كل الخدمات اللازمة التي يحتاجونها في حفلات الزفاف والخطوبة والكثير من المناسبات الجميلة التي تعني لهم الكثير.

تعرف على الفريق

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    جدة حي المنار بجوار قاعه روز

  • الذهاب إلى قرنفلة للزهور

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.