الورد العتيق

ارسل ايميل

  • الأحساء.

الورد العتيق الميزات العامة

  • مدة التسليم

    أسبوع

الورد العتيق تفاصيل الخدمة

  • الخصائص

    تصاميم خاصة, ورد صناعي, ورد طبيعي, خدمة خارج المدينة

الورد العتيق اسئلة متكررة باستمرار

  • الخدمات المقدمة

    مسكة العروس

الورد العتيق ملخص عن الخدمة

إن كنت تبحثين عن خدمات تنسيق زهور ليوم زفافك السعيد ننصحك باختيار الورد العتيق في الاحساء (Flowers Vintage) حيث الخدمات الرائعة. تناسب خدماتنا حفلات الزفاف وحفلات الخطوبة واعياد الميلاد وحفلات استقبال المواليد وبالطبع مسكات العرايس المميزة. مسكة العروس هي عنصر أساسي من إطلالة العروسة في يوم زفافها ونحن نعلم أهميتها في

في الورد العتيق في الاحساء (Flowers Vintage) لدينا فريق محترف من الخبراء في مجال تنسيق الزهور للأعراس وعلى وجه الخصوص تنسيق مسكات العرائس. ما سيقدمه لك هذا الفريق الفذ هو تشكيلة متنوعة من تصاميم وموديلات تنسيق المسكات الاستثنائية. نواكب آخر موديلات مسكات العرائس لكي نقدم كل جديد كما نحرص على تطوير أفكارنا وعلى ابتكار الاقتراحات المميزة. نختار مجموعة فريدة من الأقمشة والخامات المتنوعة الألوان والتي تناسب لون فستان الزفاف الأبيض المتلألئ.

نستخدم اكسسورات مثل الخرز الأبيض والذهبي والفضي لكي نضيف لمسة راقية إلى باقات العرائس. تتوفر لدينا باقات زهور في غاية الأناقة بألوان متنوعة مثل الأزرق والأحمر والأبيض والوردي والألوان الساحرة للورود والزهور الطبيعية والاصطناعية التي نختارها بعناية. لدينا مجموعة لا مثيل لها من المزهريات الزجاجية ومن خامات أخرى نختارها من أجود النوعيات وبتصاميم أنيقة لكي تحاكي ذوقك الرفيع. طبعاً يمكنك طلب التصاميم التي تريدها وسوف نقوم بتنسيقها بالشكل الذي يتناسب مع نوع الحفل الذي تقيمه.

نتمنى أن تتواصل معنا من خلال الصفحة على الموقع إن كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات المميزة التي نقدمها في الورد العتيق في الاحساء (Flowers Vintage) ولمعرفة تفاصيل الحجوزات والأسعار وسوف يقوم فريق العمل لدينا بالرد على كافة الاستفسارات في الوقت المناسب. آملين أن نكون أهلاً لثقتك بنا وان يكون ويوم زفافك من الأيام المميزة في حياتك.

تعرف على الفريق

معلومات التواصل

  • العنوان:

    الاحساء-المنطقة الشرقية

  • الإيميل

    ارسل ايميل
  • الذهاب إلى الورد العتيق

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.