كيك الزفاف الرياض

كوخ الحلا للضيافة

  • السعر للطبقة الواحدة
    350-200 ريال

كوخ الحلا للضيافة تسعير

السعر للطبقة الواحدة
350-200 ريال
قبل متى يجب ان يتم الحجز؟
قبل أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار كوخ الحلا للضيافة

خصائص الخدمة

كيك الزفاف

كوخ الحلا للضيافة ملخص عن الخدمة

حفلات الزفاف تأخذ الحيز الأكبر من اهتمامنا لأننا نريد أن يكون هذا اليوم من الأيام التي لا تنسى في حياتنا لذلك نسعى للاهتمام بكافة التفاصيل التي تجعل هذا اليوم من الأيام الرائعة لنحظى بذكريات لطيفة وممتعة. من الأمور المهمة التي يجب اختيارها بدقة وعناية وهي كيك الزفاف لأن حفل الزفاف لا يمكن أن يتم بدونه.

في كوخ الحلا الرياض سوف نقدم لك تشكيلة واسعة من كيكات الزفاف الانيقة التصاميم والألوان والتي يستطيع الخبراء لدينا بإحترافيتهم تصميمها بطريقة لا مثيل لها. نحن نستخدم أجود أنواع المكونات من الطحين والخميرة والفانيلا والنكهات المتنوعة لكي نقدم لك أشهى النكهات. كما نعتني بمعايير سلامة ونظافة الأغذية لأنها أساس عملنا الاحترافي. نقدم لك تشكيلة واسعة من الشوكولاتة والحلويات اللذيذة مثل البسبوسة بأنواع و أشكال متعددة و التارت المصمم بطريقة رائعة و بألوان متناسقة و المناسب لحفلات الزفاف واعياد الميلاد و حفلات التخرج وغيرها من المناسبات الخاصة و الاجتماعية.

بالإضافة إلى التصاميم الفريدة لكعكة الزفاف يوجد لدينا تشكيلة متنوعة من المقبلات الشهية مثل ورق العنب المحشي و ورق الملفوف المحشي بطعم غاية في الروعة، و تتوفر أنواع متعددة من البف مثل بف الدجاج و البطاطا بالبقدونس و اللحم و جبنة التشدر المحضر بشكل ممتاز. كما يوجد لدينا تقديمات ميني صغيرة الحجم من الكبة المحشية و دايناميت شرمب وميني برغر بأشكالها الجميلة و طعمها الأخاذ. نتميز بالابتكارات المتفردة مثل سوشي ورق العنب المزين بطريقة رائعة و يقدم بشكل أنيق.

نريد أن نعلمك أنك سوف تحتاج إلى حجز مسبق للحصول على ما تريده من المقبلات والكيك قبل فترة كافية حيث يختلف وقت التحضير بحسب نوع الطلب لكي تتمكن من استلامه بأفضل شكل و ألذ طعم فنحن نحرص على الدقة و السرعة في التنفيذ و التوصيل.

إذا كانت لديك أي أسئلة عن خدماتنا وأسعارنا و الحجوزات نتمنى أن تقوم بالتواصل معنا و نحن بدورنا سنعاود الرد على كل أسئلتك في أقرب وقت حتى نعلمك بكل التفاصيل التي تحتاجها آملين أن يكون يوم زفافك من الأيام اللطيفة و السعيدة في حياتك و أن نحظى بثقتك و حسن ظنك بنا.

تعرف على الفريق

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    طريق الملك عبد العزيز، الياسمين، الرياض

  • الذهاب إلى كوخ الحلا للضيافة

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.