كيك الزفاف الرياض

منش كيك الرياض

2,3
  • السعر للطبقة الواحدة
    200 ريال أو أقل

منش كيك الرياض تسعير

السعر للطبقة الواحدة
200 ريال أو أقل
قبل متى يجب ان يتم الحجز؟
قبل أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار منش كيك الرياض

خصائص الخدمة

كيك الزفاف, تصميم خاص, كب كيك

منش كيك الرياض ملخص عن الخدمة

كل شخصين مقبلين على الزواج يحلمان بليلة زفاف فاخرة ومنظمة على أعلى مستوى من الفخامة والجمال وعند اقتراب موعد هذا الليلة يبدأ كل منهما بالتحضيرات والتجهيزات لإخراج هذا الحدث بأبهى طلة لتنال إعجاب جميع المدعوين. ويختار العرسان في هذه المناسبة قالب زفاف مصمم بطريقة رائعة ليعكس ذوق العرسان الرفيع ويضفي بصمة جمال خاصة للمكان.

نقدم لك حلويات منش كيك في الرياض الواقع حي آل العليا - تقاطع الأمير محمد بن عبد العزيز (التحلية) وشارع عبد الله بن سليمان الحمدان. نتميز في حلويات منشن كيك في الرياض بتقديم تشكيلة مميزة من الكب كيك والكوكيز والأيس كريم بنكهات مختلفة وأجمل وأرقى موديلات قوالب الكيك بأشكال تناسب جميع الأذواق وتلبي حاجة كافة الحفلات والمناسبات الخاصة كالأعراس والملكة وحفلات التخرج وأعياد الميلاد والأعياد الوطنية وغيرها الكثير من المناسبات. لدينا طاقم عمل رائع يضم أفضل خبراء صناعة الحلويات وقوالب الكيك من ذوي الخبرات العالية والذين يمتلكون لمسات وإضافات فريدة وحس إبداعي رائع ويواكبون كل ما هو جديد في عالم قوالب الكيك والحلويات.

فريقنا الخاص جاهز لتصميم قوالب زفاف بموديلات وأشكال وعدد طبقات مختلف حسب طلب العرسان مع تزينها بأجمل الأشكال والمجسمات المصنوعة من عجينة السكر الملونة بالإضافة للاكسسوارات والعبارات والكلمات الجميلة التي تكتب على القالب والتي تضفي بصمة جمال خاصة للقالب. ويوجد حروف انجليزية بأشكال وألوان جميلة لكتابة أسماء العرسان. وتشكيلة رائعة من الكب كيك والكوكيز بنكهات وحشوات مختلفة ومزين بالكريمة والمكسرات وقطع الفواكه بطعم لا يقاوم.

نحن في حلويات منش كيك في الرياض نقدم منتجاتنا بكل حرفية ودقة عالية ونستخدم أفضل المعدات والمواد اللازمة لصناعة منتجاتنا لضمان وصولها إلى ضيوفنا الكرام. لمزيد من المعلومات والخدمات والأسعار تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد على جميع أسئلتك بأسرع وقت ممكن.

تعرف على الفريق

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    آل العليا حي. تقاطع الأمير محمد بن عبد العزيز (التحلية) وشارع عبد الله بن سليمان الحمدان.

  • الذهاب إلى منش كيك الرياض

تعليقات العرسان

2,3

الجودة

الموظفين

التواصل

رويدا & فارس

تاريخ حفل الزفاف: 07.11.2020

الجودة 5,0 الموظفين 1,0 التواصل 1,0

اول شي الجوال مقطوع كيف يتم التواصل عشان نعرف اللي عندهمالمفروض يكونون حريصون على دقة التواصل مع الزبون ثانياً انا مااعرف عنهم شي لاني اول مره بتعامل معهم وماقدرت لعدم وجود هاتف يعمل

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.