كيك الزفاف الرياض

حلويات الدبلوماسي

  • السعر للطبقة الواحدة
    700-500 ريال

حلويات الدبلوماسي تسعير

السعر للطبقة الواحدة
700-500 ريال
قبل متى يجب ان يتم الحجز؟
قبل أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار حلويات الدبلوماسي

خصائص الخدمة

كيك الزفاف, تصميم خاص, كب كيك

حلويات الدبلوماسي ملخص عن الخدمة

روعة وجود كيك فخم في حفل الزفاف يضيف لمسة خاصة على حفل الزفاف وبالتحديد لحظة التي ينتظرها العروسين وهي تقطيع كيك الزفاف وسط جميع الحضور وأخذ أول لقمة من الكيك الفخم ولهذا السبب نقدم لكل عروسين الخيار الأفضل في المملكة العربية السعودية حلويات الدبلوماسي في الرياض، يتميز المخبز بتقديم تصاميم مميزة من الكيك بالاضافة الى تقديم أنواع مختلفة من الحلويات التي سيجعل حفل الزفاف مميز ببوفيه الحلويات الأنيق.

التصميم الخاص في كيك الزفاف نحرص بالمرتبة الأولى على الترتيب والنظافة في العمل بالإضافة الى اختيار أنواع الزينة المناسبة والتي تلائم الحفل مثل الكيك المميز والمزين بالورود الرائعة التي تحمل اللون الأحمر لتعطي لمسة من الرومانسية على حفل الزفاف حيث يعتبر اللون الأبيض والأحمر في الكيك من أروع الألوان المتناسقة.
كما سيتم صنع الحشوة الخاصة بالكيك على حسب طلب العروسين ليتناسب مع جميع الأذواق وليحصل جميع الحضور على كيك مميز.

في المخبز نقدم أصناف أُخرى مثل الكنافة المبرومة المزينة بالفستق الحلبي الفخم، وأنواع متنوعة من المعمول المحشي بالجوز أو الفستق أو العجوة ليختار العروسين الحشوة المناسبة والذي يفضلونها كما يوجد لدينا أصابع الكاجو والكوكيز المتوفر بنوعين مختلفين.
ولمحبي المأكولات اللذيذة يقدم حلويات الدبلوماسي أشهى أنواع المعجنات التي تتميز بحجمها الصغير وطعمها الرائع حيث يتم استخدام أجود أنواع الجبن والزيتون، كما أنه يتوفر لدينا سندويشات صغيرة مميزة بشكلها الرائع حيث تعتبر مناسبة لجميع المناسبات، ولمحبي النكهات المالحة فإنه يتوفر لدينا موالح بنكهات مختلفة.

للمزيد من المعلومات حول أنواع الحلويات والمأكولات التي نقدمها ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم.

تعرف على الفريق

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • الذهاب إلى حلويات الدبلوماسي

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.