ابدؤوا معاً

مدة القراءة: 1:29 دقائق

29.06.2015

أردنا ان نقدم لكم أهم الأمور التي يجب التخطيط لها بعناية لتكون رحلة شهر عسلكم سلسةً وممتعة.

ابدؤوا بتحضير البرنامج سوية

خططوا لبرنامج شهر العسل سوية وناقشوا رغباتكم وتوصلوا الى أمور وحلول ترضي الطرفين. فاتفاقكم على مواهب ونشاطات مشتركة تضمن لكم رحلة سعيدة مميزة. كما يجب أن يتفهم كل طرف الآخر بحيث يستوعبا ميولهما والأشياء التي يحبونها والتي لا يحبونها. فالتضحية في سبيل سعادة الاخر أهم الأمور التي تضمن لكم رحلة جميلة وزاج ناجح.

شهر العسل جميل

التسوق

ربما أكثر ما يشغل بالكم هو اختيار الالبسة المناسبة لشهر العسل. لكي لا تقعوا في هذه الدوامة. قوموا بوضع قائمة عن الألبسة وكل الأمتعة التي ستحضرونها. وبهذا تقومون بتسهيل هذه التحضيرات المربكة. ولا تنسوا أنه لا يمكن وضع جميع الأمتعة في حقيبة السفر! لذا احرصوا على انتقاء الأمتعة الأساسية واختاروا الألبسة حسب طقس البلد الذي ستذهبون اليه.

تحديد الميزانية

لكي لا تتفاجؤوا في النهاية بضخامة الميزانية خططوا من البداية لميزانية شهر العسل كما خططتم لميزانية الزفاف. ابدؤوا بالبحث عن الحجز المبكر واستفيدوا من العروض خاصة تلك التي تُقدم لرحلات شهر العسل وضعوا الحد الأقصى للميزانية وخططوا على أساسها.

تحديد الميزانية

بدء الحياة الزوجية

ان رحلة شهر العسل هي رحلة المتعة وبدء الحياة الزوجية .قد تستغرق تقربكما من بعض فترة طويلة ولكن حاولا اظهار أجمل مالديكما خاصة أن رحلة شهر العسل هي أول مرحلة تفصلكما عن الأهل. قد تكون حساسة ولكن تعد أجمل ان قوبلت بالتضحية وتفهم بعضكما البعض. فقبل أن تنطقوا باي كلمة فكروا بها, فقد تكون جارحة مما تسبب تأذي العلاقات وبذلك إفساد هذه الرحلة.

الحياة الزوجية

مقالات آخرى

عرض المقالات الآخرى

التعليقات (0)