• أقل سعر للباقة
    10000 ريال أو أكثر

تعرف على الفريق

Wedding Planner

احصل على ذكريات لا تنسى, دعنا نساعدك في العثور على مصور!

حدد ميزانية جلسة التصوير, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المصورين مجاناً!

المصورة اسماء الفيصل تسعير

أقل سعر للباقة
10000 ريال أو أكثر
مدة التسليم
خمس أسابيع
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوع
باقات وعروض تصوير المناسبات وحفلات الزفاف
الباقة الاساسية الباقة الفضية باقة نصف يوم باقة اليوم الكامل باقة اليوم الكامل الخاصة
اختصاص المصور / المصورة
تصوير حفلات النساء

المصورة اسماء الفيصل تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
تصوير كرين تصوير درون بث مباشر تصوير خارجي تصوير خارج المدينة تصوير فيديو طاقم تصوير تسليم نسخ أصلية

اسئلة متكررة باستمرار المصورة اسماء الفيصل

أنواع التصوير

تصوير نساء , تصوير رجال, تصوير نساء و رجال, تصوير خطوبة

ما هي أنواع المناسبات التي يتم تصويرها؟

حفل ملكه, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, اجتماعات و مؤتمرات, ليلة الغمرة

خدمات التصوير اضافية

ألبوم صور وفلاش ميموري

المصورة اسماء الفيصل ملخص عن الخدمة

من منا لا يحلم بالاحتفال بيوم فرحه بشكل راق في أجواء مميزة و أن يتم هذا اليوم على أكمل وجه بدون ضغوط أو نواقص لذلك يجب أن نسعى جاهدين لتغطية جميع النواقص التي يمكن لها أن تقلل من مستوى الحفل الذي نتمناه ومنها اختيار المصور الفوتوغرافي و الفيديو غرافي المحترف والذي سيقوم بتوثيق هذا اليوم الهام بأبهى شكل.
المصورة الفوتوغرافية أسماء الفيصل المتمتعة بموهبة عالية في التصوير الفوتوغرافي والتي امتهنته لمقدرتها المميزة على تطوير نفسها والتعلم والتجديد و تصوير كافة أنواع المناسبات و الأزياء و بالطبع حفلات الزفاف. بشغف كبير سنقوم بتصوير يوم زفافك الذي تحلم به و باستخدام أفضل أنواع الكاميرات ذات الجودة العالية و الدقة الممتازة مع مراعاة شروط الإضاءة باختلاف بيئة التصوير.

مجموعة الباقات لدينا فيها باقة تصوير الأفراح والتي تنقسم إلى الباقة الأساسية وهي مخصصة لحفلات عقد القرن و الشبكة ويقدم فيها ألبوم مقاس 30*60 سم فيه 30 صورة ومعه فلاش ميموري للحفلة بألوانها الطبيعية وعدد ساعاته 2 . الباقة الفضية فيها البوم مقاس 30*60 سم 50 صورة معالجة وفلاش ميموري للحفلة مدته 3 ساعات. باقة نصف اليوم مدتها 5 ساعات وتحتوي على ألبوم فيه 50 صورة معالجة و فلاش ميموري للحفلة بدون معالجة. وباقة اليوم الكامل لمدة 8 ساعات فيها ألبوم بقياس 30*80 داخل الألبوم 60 صورة معالجة و ألبوم صغير للعروس قياس 30*40 سم يحتوي على 20 صورة معالجة للعائلة من اختيار العروس وفلاش ميموري للحفلة بدون معالجة. و توجد باقة خاصة ليوم كامل مدتها 10 ساعات ألبوم بقياس 30*80 سم داخل الألبوم 60 صورة معالجة و ألبوم صغير للعروس قياس 30*40 سم يحتوي على 30 صورة معالجة للعائلة من اختيار العروس وفلاش ميموري للحفلة بدون معالجة مع لوحة كانفس مذهلة للعروس. تتوفر أيضا باقة تصوير المكياج وباقة التصوير الشخصي.

لا تتردد في التواصل معنا و نحن بدورنا سنعاود إعلامك بكل الإجابات التي تحتاجها في أقرب وقت ممكن حتى نتمكن معا من التخطيط والتنسيق لتصوير يومك الخاص بأفضل طريقة و بالشكل الذي تتمناه.آملين ان نحظى بثقتك بنا على الدوام وأن نكون عند حسن توقعاتك.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    الرياض

  • الذهاب إلى المصورة اسماء الفيصل

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.