تعرف على الفريق

Wedding Planner

احصل على ذكريات لا تنسى, دعنا نساعدك في العثور على مصور!

حدد ميزانية جلسة التصوير, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المصورين مجاناً!

فلاشات للتصوير تسعير

اختصاص المصور / المصورة
تصوير كافة انواع الحفلات

فلاشات للتصوير تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
تصوير خارجي تصوير فيديو طاقم تصوير

اسئلة متكررة باستمرار فلاشات للتصوير

أنواع التصوير

تصوير نساء و رجال, تصوير خطوبة

ما هي أنواع المناسبات التي يتم تصويرها؟

حفل ملكه, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, اجتماعات و مؤتمرات, ليلة الغمرة

فلاشات للتصوير ملخص عن الخدمة

نخطط لحفل الزفاف بشغف كبير و حماس دائم لأنه اليوم المنتظر والذي نريد أن نحتفل به باجمل طريقة وفي أرقى مكان وبالتأكيد مع الأهل والأحبة. لذلك من الضروري توثيق هذا اليوم المميز بطريقة احترافية باختيار مصور محترف مبدع لديه القدرة على الابتكار والتجديد وتوثيق هذا اليوم بأجمل الصور التي ستبقى مرجعا لنا لكي نسترجع لحظات الزفاف الرائعة.

نحن في شركة ارقم للتصوير الاحترافي والتي هي من شركات التصوير في الرياض المعروفة في مجال تصوير حفلات الزفاف والزواجات والمنتجات نقدم لك خدماتنا في مجال التصوير بطريقة احترافية عالية لتوثيق حفل زفافك المنتظر بأحدث معدات التصوير والكاميرات ذات الجودة العالية بواسطة فريق عملنا المحترف والموهوب لكي يتم توثيق يومك الخاص بطريقة دقيقة راقية وتحصل على أفضل ما لدينا.

نقوم بتصوير العروس والعريس بوضعيات مختلفة في قاعة الفرح وأمام الكوشة المميزة التصاميم والألوان. نهتم بالتقاط الصور بشروط إضاءة مثالية ونظهر السعادة الغامرة للعروس والعريس في أهم يوم من أيام حياتهما معا. كما نولي اهتمام خاص لتفاصيل الاكسسوارات التي يرتديها العروسان مثل ساعة العريس الأنيقة ومجوهرات العروس المميزة بتصاميمها الملفتة للنظر وبريقها الرائع والخواتم والأساور. نلتقط صور مميزة للعروس بفستان الزفاف الأبيض الناصع الجميل اللون من زوايا مختلفة لإبراز أناقته وبالتأكيد نصور مكياج العروس مع تسريحة شعرها الفاتنة ومع باقة الأزهار المتناسقة الألوان والتي تضيف لمسة رقيقة على أجواء الصور الملتقطة.

لا تتردد في التواصل معنا من خلال صفحتنا للاستفسار عن كل طلباتك التي تريدها ونحن بدورنا سنعاود الرد على ما تطلبه في الوقت المناسب لكي نزودك بكل التفاصيل التي سوف تجعلنا نوثق هذا اليوم المهم بالطريقة المثالية آملين أن نكون دائما عند حسن ظنك بنا.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    الرياض ، المملكة العربية السعودية

  • الذهاب إلى فلاشات للتصوير

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.