• أقل سعر للباقة
    4000-2000 ريال

تعرف على الفريق

Wedding Planner

احصل على ذكريات لا تنسى, دعنا نساعدك في العثور على مصور!

حدد ميزانية جلسة التصوير, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المصورين مجاناً!

حبيبه تسعير

أقل سعر للباقة
4000-2000 ريال
مدة التسليم
خمس أسابيع
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوع
تكاليف تصوير حفلات الزفاف
تبداء الاسعار من 2500
باقات وعروض تصوير المناسبات وحفلات الزفاف
نعم
اختصاص المصور / المصورة
تصوير حفلات النساء

حبيبه تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
تصوير خارجي تصوير استوديو تصوير فيديو طاقم تصوير تسليم نسخ أصلية

اسئلة متكررة باستمرار حبيبه

أنواع التصوير

تصوير نساء , تصوير خطوبة

ما هي أنواع المناسبات التي يتم تصويرها؟

حفل ملكه, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, اجتماعات و مؤتمرات, ليلة الغمرة

خدمات التصوير اضافية

نعم تصوير بيوتي

حبيبه ملخص عن الخدمة

لاشك أن صور حفل الزفاف من أجمل الذكريات التي ستظل عالقة بذاكرة كل عروسين حيث أنه سيظلوا يسترجعون الذكريات الرائعة التي عاشوها في حفل زفافهم لذلك فإن اختيار مصور بارع من أهم الخطوات التي يجب اختيارها بعناية فائقة من قبل العروسين، لذلك فإننا سوف نساعد العروسين على اختيار مصور مناسب لحفل الزفاف الرائع، المصورة حبيبه المتميزة بموقعها في مكة المكرمة.

تتميز المصورة حبيبة أنها تقدم الكثير من الخدمات الرائعة التي يحتاجها العروسين في حفل الزفاف حيث أنه سوف ترافق المصورة حبيبة العروسين كل اللحظات من أجل توثيق اللحظات الرائعة وسوف تلتقط لهم الكثير من الصور والفيديوهات التي سوف يتم تصويرها باحترافية عالية لتكون ذكرى حفل الزفاف من أجمل الذكريات في أجمل ليالي العمر.

الخبرة التي نتمتع بها تجعلنا ندرك اللحظة المناسبة لالتقاط الصور الرائعة كما أننا سوف نرافق العروسين من اللحظات الأولى وحتى عندما تكون العروس عند صالون التجميل لتلتقط للعروس صور احترافية في جميع اللحظات و لجعل هذه اللقطات عبارة عن فيديو قصير يضم جميع اللحظات التي عاشها العروسين عند التحضير لليلة العمر.

في قاعة الحفل نقوم بالتقاط لقطات لادق التفاصيل الرائعة في القاعة من ارضيات واسقف واماكن جلوس الضيوف بطريقة فنية، كما أننا سوف تلتقط الكثير من الصور لتفاصيل رائعة لنظهر الروعة الحقيقية لحفل الزفاف في فيديوهات ولقطات بلمسة فنية ساحرة.
بعد الانتهاء من تصوير أهم اللقطات والفيديوهات نعرض على العروسين جميع الصور التي قمنا بالتقاطها ليختار العروسين مجموعة الصور التي نالت اعجابهم ومن بعد ذلك تبدأ مهمة طباعة الصور وتنسيقها في ألبومات رائعة ليستلمها العروسين بكل حب.

للمزيد من المعلومات حول الخدمات التي نقدمها ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم، لا تترددوا في الاتصال لتوثيق أجمل اللحظات في ليلة العمر.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    مكة

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.