تعرف على الفريق

  • منسق عام
Wedding Planner

احصل على ذكريات لا تنسى, دعنا نساعدك في العثور على مصور!

حدد ميزانية جلسة التصوير, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المصورين مجاناً!

المصوره تيما وليد تسعير

اختصاص المصور / المصورة
تصوير حفلات النساء

المصوره تيما وليد ملخص عن الخدمة

الرقي والاحترافية في تصوير جميع انواع المناسبات العائلية من حفلات اعراس او خطوبة تحتاج الى مصور محترف بخبرة طويلة في مجال التصوير الفوتوغرافي. نقدم لكم في في استديو المصورة تيما وليد في مدينة جدة افضل الخدمات في تصوير حفلات الأعراس ضمن فريق عمل متخصص في تنفيذ اجمل اللقطات بأسلوب حديث ومناسب لجميع الاذواق.

نقدم عروض خاصة تشمل البوم ديجيتال يحتوي على (60) صورة، مجلة ومطوية، ميني البوم، صورة مكبرة على خشبة بالاضافة لجميع الصور الملتقطة على فلاشة ميموري، تصوير فيديو يشمل تفاصيل القاعة والعروسين ومقاطع من جلسة التصوير والزفة مع المونتاج بالاضافة الى (8) صور مجانية مطبوعة للاهل.

باقة الـ(40) صورة، تضم البوم ديجيتال يحتوي على (40) صورة، مجلة بصورك، مطوية انيقة، ميني البوم، صورة مكبرة على خشبة بالاضافة الى (5) صور مطبوعة للاهل، فلاش ميموري يشمل جميع الصور الملتقطة تصوير فيديو ومونتاج.

باقة الـ(60) صورة، تضم البوم ديجيتال يحتوي على (60) صورة، مجلة بصورك، مطوية انيقة، ميني البوم، صورة مكبرة على خشبة، فلاش ميموري يشمل جميع الصور الملتقطة بالإضافة الى البوم للاهل يحتوي على (10) صور و تصوير فيديو ومونتاج يشمل الزفة وتفاصيل القاعة والعروسين وبعض مقاطع من جلسة التصوير.

نقدم جلسات تصوير عائلية ضمن باقات مخصصة لتكون اجمل لحظات العمر نستخدم أحدث المعدات الرقمية من كاميرات تصوير ومنصات واضاءة خاصة للتصوير وبالعمل المنسق نقدم لكم افضل الصور والفيديوهات من خلال باقات وحزمات مميزة تساعد في إتمام اجمل صورة لمناسبتك.

لمزيد من المعلومات عن باقي البكجات الخاصة بالعروس من الباقات الملكية وبكج الفل داي ( اليوم الكامل ) والإستفسارات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد المباشر على اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    جده

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.