• أقل سعر للباقة
    4000-2000 ريال

تعرف على الفريق

Wedding Planner

احصل على ذكريات لا تنسى, دعنا نساعدك في العثور على مصور!

حدد ميزانية جلسة التصوير, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المصورين مجاناً!

سماهر حدادي فوتوغرافي تسعير

أقل سعر للباقة
4000-2000 ريال
مدة التسليم
ثلاث أسابيع
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أربع أسابيع
تكاليف تصوير حفلات الزفاف
-
تكلفة ساعة التصوير
-
اختصاص المصور / المصورة
تصوير حفلات النساء

سماهر حدادي فوتوغرافي تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
تصوير خارجي تصوير استوديو طاقم تصوير

اسئلة متكررة باستمرار سماهر حدادي فوتوغرافي

أنواع التصوير

تصوير نساء

ما هي أنواع المناسبات التي يتم تصويرها؟

حفل ملكه, حفل عيد ميلاد, ليلة الغمرة

خدمات التصوير اضافية

ألبومات

سماهر حدادي فوتوغرافي ملخص عن الخدمة

مهما كانت دقة الكاميرات عالية وأساليب التصوير حديثة يبقى الدور الأكبر للمصور ومهارته في أخذ اللقطات التي سوف تعبر عن مدى جمال الصورة واحترافيته في التصوير، لذلك لابد من اختيار المصور المناسب والماهر في التقاط صورك الخاصة وهذا ما تقدمه المصورة سماهر حدادي المتخصصة في تصوير المناسبات والحفلات في المملكة وغيرها الكثير من الدول العربية.

تقوم المصورة سماهر بتصوير فيديو خاص ليوم زفافك من البداية حتى النهاية مع الزفة بطريقة فريدة لا مثيل لها مع عمل مونتاج خاص باستخدام برامج خاصة من قبل فريق عمل مختص بالمونتاج لديه خبرة طويلة في هذا المجال، وأخذ أجمل اللقطات للعروس بفستانها الأبيض الفاخر وبيدها باقة الورد وهي نازلة من درج الزفة وداخل صالة الزفاف وأمام الكوشة المزينة بالورد الملون وبجانب طاولة الضيافة الجميلة.

لقطات خاصة للأشياء الخاصة كساعة العريس وخواتم الزواج الفاخرة ولقطات مميزة لأساور وطوق العروس بوضعيات جميلة مع الورد الملون ولقطات لفستان العروس وتسريحة شعرها والمكياج وتفاصيل جميلة للصالة كالأرضيات والأسقف العالية والكوشة المزينة بالورد وأشياء العروس كزجاجة العطر والحذاء الأبيض وباقة الورد.

تتميز المصورة سماهر بالحرفية والدقة في العمل وابتكار أساليب جديدة في فن التقاط الصور ومواكبة كل ما هو جديد في مجال التصوير وتعاملها الرائع مع العرسان والعمل في أماكن مختلفة وعمل فيديوهات بطريقة جميلة سوف تنال إعجابك.

لدينا أحدث التقنيات والإضاءة وكاميرات احترافية بجودة عالية وتصاميم ألبومات جميلة بأشكال وألوان عديدة وسعات مختلفة حسب الطلب، كل هذا وأكثر سوف تجده عند اختيارك المصورة سماهر لتقوم بتوثيق حفل زفافك بطريقة جميلة فريدة تضفي جمال خاص ليلة زفافك.

لمزيد من المعلومات حول اسعار تصوير سماهر حدادي والخدمات وطريق الحجز تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف نجيبك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.