• أقل سعر للباقة
    4000-2000 ريال

تعرف على الفريق

Wedding Planner

احصل على ذكريات لا تنسى, دعنا نساعدك في العثور على مصور!

حدد ميزانية جلسة التصوير, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المصورين مجاناً!

افنان محمد للتصوير تسعير

أقل سعر للباقة
4000-2000 ريال
مدة التسليم
خمس أسابيع
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أربع أسابيع
اختصاص المصور / المصورة
تصوير حفلات النساء

افنان محمد للتصوير تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
تصوير خارجي تصوير استوديو تصوير خارج المدينة تصوير فيديو طاقم تصوير تسليم نسخ أصلية

اسئلة متكررة باستمرار افنان محمد للتصوير

أنواع التصوير

تصوير نساء , تصوير خطوبة, فيديو قصير (برومو)

ما هي أنواع المناسبات التي يتم تصويرها؟

حفل ملكه, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, اجتماعات و مؤتمرات, ليلة الغمرة

افنان محمد للتصوير ملخص عن الخدمة

تحت شعار كن متفائلا نعمل وهنا نعني بها ارفع سقف توقعاتك ماشئت فيما يتعلق بالإبداع والتميز في تصوير زفافك أو مناسبتك الهامة، حيث أن المصورة افنان محمد بخبرتها الواسعة في مجال التصوير وبشغفها ولمساتها الفنية تقوم بتحويل ليلة إلى دهر عبر توثيق كل ماهو جميل ومرضي ومريح في تلك الليلة العظيمة التي نحلم بها جميعا ونتمنى أن تكون مثالية.

تقوم المصورة افنان محمد بتصوير كل ماهو مرتبط بليلة العمر، فهي تقوم بتصوير العروس والعريس في جلسات تصوير داخلية بوضعيات وزوايا تصوير فريدة كما تقوم بالتصوير الخارجي مع العرسان في الطبيعة صور لاتنسى دامجة جمال بهجة الزفاف بسحر الطبيعة وتقوم ايضا بتصوير كل التفاصيل الصغيرة التي تهم وتصنع الفارق في ألبوم الصور عندما يأتي اليوم وتتصفحون ذكرى بوابة سعادتكم الأبدية فتلك التفاصيل كالفستان وساعة العريس وباقة الورد والعطر وخواتم العرسان وأجزاء اخرى من تفاصيل مختلفة مهمة في ذاك اليوم لتنقل اليوم بأصغر تفاصيله لكل يوم في حياتكم.

أصنع لكم أيضاً بوكسات جميلة راقية ولطيفة جداً لتضعوا فيها ألبوماتكم والتي بدورها أصممها تصميمات راقية وفخمة ورقيقة حسب طلبكم وذوقكم الفريد من نوعه. الفن والشغف والاحترافية في لمساتنا على الصور وتصميم الألبومات والبوكسات هم أهم ثوابتي واهتماماتي وأهدافني والتي تقودني لتحقيق الهدف الأسمى من مهنتني وهو سعادتكم أنتم ورضاكم عن تلك الليلة وكيفية تخليدها في ذكراكم وصوركم.

هناك سلاسة كبيرة في التعامل حيث ان خياراتكم عديدة ولا يتم الزامكم بباقات وكل شيء يتم حسب الاتفاق وهناك شيء واحد يجب أن تكونوا واثقين به تماماً وهو ضمان رضاكم وسعادتكم عن كل صورة في الألبوم وعن تصميم الالبوم نفسه لذا لا تترددوا بالاتصال بي على معلومات التواصل الموجودة في الصفحة وسنقوم بالرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    مكة - جدة - المدينة - الباحه

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.